www.yoloxxx.com

إضافة لعبة Deathloop والعديد من الألعاب الأخرى إلى Xbox Game Pass

إضافة لعبة Deathloop والعديد من الألعاب الأخرى إلى Xbox Game Pass

تم الإعلان عن ألعاب النصف الثاني من شهر سبتمبر 2022 من Xbox Game Pass ، حيث نرى إضافة ألعاب مثل Deathloop إلى هذه الخدمة.

بعد الإعلان عن إضافة العديد من الألعاب الجديدة مثل خدمة Deathloop من Arkin Studio إلى خدمة Gamepass في Tokyo Game Show 2022 ، نرى الآن توفر هذه اللعبة بالإضافة إلى إدخال العديد من الألعاب الجديدة لخدمة الألعاب المشتركة هذه.

بالإضافة إلى طرحه على Xbox لأول مرة ، فإن التحديث الرئيسي لـ GOLDENLOOP سيحتوي أيضًا على محتوى Deathloop الجديد على جميع الأنظمة الأساسية. التحديث ، وهو أول تحديث رئيسي للعبة منذ شهور ، يضيف أشياء جديدة مثل وضع الصورة والأسلحة الجديدة والأعداء والترقيات ونهاية جديدة لخط القصة الرئيسي للعبة.

تم تكليف اللاعبين في دور Colt Vahn بقتل ثمانية أهداف رئيسية غامضة قبل نهاية اليوم من أجل التحرر من دورة جزيرة Black Reef. في التحديث الجديد للعبة ، تمت إضافة اللعب المتقاطع أو اللعب عبر الأنظمة الأساسية إلى طريقة اللعب في هذه اللعبة ، مما يسمح للاعبين بتجربة مراحل اللعبة مع مستخدم آخر على إصدار PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي من اللعبة. يتوفر Deathloop اليوم على أجهزة Xbox Series X و S والكمبيوتر الشخصي وخدمة Xbox Cloud Gaming Service.

ستكون لعبة Gameplay الثانية الجديدة لمستخدمي وحدة التحكم والخدمات السحابية من الجيل التاسع هي لعبة المحاكاة الشهيرة Hardspace: Shipbreaker. يلعب اللاعبون دور رائد فضاء يعمل في شركة بين الكواكب تسمى Lynx Corporation ، ومهمتها تصفية ديونهم للشركة الخطرة عن طريق التنقيب عن الموارد الثمينة والأحجار الكريمة في بيئات انعدام الجاذبية. سيكون Hardspace متاحًا لمشتركي خدمة Gamepass اعتبارًا من اليوم.

ستكون اللعبة الثالثة الجديدة في النصف الثاني من شهر سبتمبر هي SpiderHeck ، وهي لعبة مستقلة مصنوعة بأسلوب Coop and Brawler. يتم لعب طريقة اللعب بواسطة العناكب المسلحة بسيوف الليزر ، وسيكون الفائز هو اللاعب الذي يمكنه رمي الخصم الآخر في المادة المنصهرة. سيكون SpiderHeck متاحًا لمشتركي Gamepass على وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي في 22 سبتمبر.

لعبة القصة Beacon Pines ، المصممة بأسلوب الروايات التفاعلية ، هي أحدث عضو في خدمة Gamepass لجميع المستخدمين منذ 22 سبتمبر (31 شهريفار). ستكون لعبة Slime Rancher 2 ، لعبة العالم المفتوح في Monomi Park Studio ، هي آخر لعبة Gameplay في 22 سبتمبر. ستكون هذه اللعبة متاحة في شكل وصول مبكر أو معاينة اللعبة وسيتم توجيه اللاعبينسيكون بياتريكس ليبو مسؤولاً عن جزيرة قوس قزح. سيتم إصدار هذه اللعبة للجيل التاسع من وحدات تحكم Xbox ، Cloud والكمبيوتر الشخصي.

في 27 سبتمبر (5 مهر) ، ستتم إضافة لعبة Moonscars الإبداعية والثنائية الأبعاد إلى قائمة ألعاب Gamepass للسحابة ووحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي إلى جانب الإصدار على منصات أخرى. تدخل الخزاف الشجاع المسمى Gray Irma إلى عالم اللعبة القاسي في طريقها لهزيمة اللورد المظلم Moon. يقدم مبتكرو اللعبة Moonscars على أنها مستوحاة من ألعاب Soulslike أو ألعاب FromSoftware studio ويقولون أن كل وفاة في مواجهة أعداء اللعبة ستكون تجربة تعليمية للاعبين.

ستكون النسخة النهائية والكاملة من لعبة Grounded من Obsidian Studio لعبة أخرى ستكون متاحة لجميع مستخدمي Gamepass في 27 سبتمبر (5 أكتوبر). يمكن للاعبين تجربة مغامرة في عالم النمل وموائلهم مع ثلاثة مستخدمين آخرين. لعبة المحاكاة Let’s Build A Zoo ستكون لعبة أخرى تسمح للاعبين ببناء حديقة حيواناتهم المفضلة بأسلوب رسومات فن البكسل. سيتم إصدار هذه اللعبة في 29 سبتمبر (7 أكتوبر) لوحدات تحكم Xbox والكمبيوتر الشخصي والخدمة السحابية Xbox.

كما أن لعبتي Valheim و PAW Patrol Grand Prix هما آخر ألعاب شهر سبتمبر ، والتي ستصدر في 29 و 30 من هذا الشهر (7 و 8 أكتوبر) لمستخدمي Gamepass. تعد Valheim واحدة من أشهر ألعاب البقاء على الإنترنت المستوحاة من الأساطير الإسكندنافية وستكون متاحة فقط لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. توفر لعبة سباقات PAW Patrol Grand Prix أيضًا إمكانية السباق على مسارات Pup Cup مختلفة لمحبي هذه السلسلة. أيضًا ، تعد القدرة على لعب الشاشة المنقسمة لأربعة لاعبين واحدة من نقاط اللعب الأخرى في لعبة أسلوب السباق هذه.

كما هو الحال دائمًا ، ستتوفر حزم إضافية ومحتوى خاص لمشتركي Game Pass Ultimate لهذا الشهر. حزمة Hunting Pack of Deathloop ، التي تضيف سلاح Ultralite وجلود Athleisure و Horizon إلى اللعبة ، وحزمة Season 5 Perks من Super Animal Royale ، وحزمة Kronos من Assassin’s Creed Odyssey ، والتي تمت إضافتها للتو إلى بيئة اللعب ، بالإضافة إلى حصان و spear و It تضيف معدات أخرى إلى اللعبة ، بما في ذلك المحتوى الذي سيكون متاحًا لمستخدمي Ultimate Gamepass في الأيام المقبلة.

أيضًا ، يمكن لهؤلاء المستخدمين تجربة طريقة لعب FIFA 23 لمدة 10 ساعات اعتبارًا من 27 سبتمبر (5 أكتوبر) ، من خلال خدمة EA Play ، والتي ستكون آخر لعبة كرة قدم Electronic Arts تحت اسم FIFA.

أكدت Microsoft أيضًا أنه ستتم إزالة الألعاب التالية من مشتركي Game Pass في 30 سبتمبر (8 أكتوبر):

  • AI: The Somnium Files
  • Astria Ascending
  • Dandy Ace
  • Dirt 4 EA Play
  • Dirt Rally EA Play
  • Going Under
  • Lemnis Gate
  • Slime Rancher
  • Subnautica: Below Zero
  • The Procession to Calvary
  • Unsighted
  • Visage

تقول Microsoft أيضًا أن لعبة Aragami 2 الخفية ، والتي كان من المقرر إزالتها سابقًا من الخدمة في 15 سبتمبر ، ستظل متاحة للأشهر القادمة. وفقًا لكل شهر ، يمكن لمستخدمي خدمة Game Pass شراء هذه الألعاب بخصم 20٪ قبل إزالتها من الخدمة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق