www.yoloxxx.com

تبحث Ubisoft عن المزيد من التركيز والابتكار للألعاب المستقبلية

تبحث Ubisoft عن المزيد من التركيز والابتكار للألعاب المستقبلية

في الآونة الأخيرة ، أعلن عضو في Ubisoft أن الشركة تريد المزيد من التركيز والابتكار لألعابها المستقبلية.

أحد الانتقادات الأكثر شيوعًا لمعظم ألعاب Ubisoft هو الافتقار إلى الإبداع واستخدام صيغة مشتركة ومتسقة في العديد من الامتيازات. الآن يبدو أن هذه الشركة تتطلع إلى إجراء تغييرات في هذا المجال. في هذا الصدد ، قال فوزي مسمار ، أحد كبار المسؤولين في فريق إدارة Ubisoft ، مؤخرًا في مقابلة مع IGN إنه في المستقبل ، تريد الشركة صنع ألعاب أكثر تركيزًا وابتكارًا مما كانت عليه في الماضي.

وأضاف: “نريد تقديم أداء جيد لاتخاذ قرار بشأن المباراة والمضي قدما من أجلها. لدينا التزام بجعل اللعبة تجعل الكثير من الناس سعداء ، ولكن ربما ليس لجميع اللاعبين. لا مشكلة. نعتقد أنه من الأفضل جعل اللعبة أكثر تركيزًا على الأشخاص الذين يحبون هذه اللعبة ؛ لذا [توسيع] نطاق اللعبة لن يكون هدفنا. [نحن] [نعمل] أكثر على عمق الخبرة ؛ “للتأكد من أن وقت لاعبينا مهم ، وأن يشعروا أنهم قضوا وقتًا ممتعًا.”

وأضاف مسمار أن الابتكار سيكون أحد الركائز الأساسية لصنع ألعاب Ubisoft في المستقبل: “لدينا الابتكار كركيزة أساسية لجميع ألعابنا المستقبلية ، والتي يمكن أن تشمل أي شيء ؛ من أسلوب فني جديد غريب إلى أسلوب جديد نسبيًا في أسلوب آخر وحتى آليات لعب جديدة. لذلك ، يأخذ كل مشروع من مشاريع Ubisoft هذه الجوانب في الاعتبار ويسعى جاهدًا للتميز ، وله محتوى عميق ، ويقدم معايير جودة أعلى. أيضًا ، يجب أن يوفر هذا المشروع طرقًا جديدة للاعبين للتواصل مع بعضهم البعض والتفاعل والتعبير عن أنفسهم “.

يمكن القول أن اسم يشير إلى الأسلوب الفني الغريب للعبة Immortals الجديدة. لأنه في الآونة الأخيرة كانت هناك شائعات بأن هذه اللعبة تستخدم أسلوب فني جديد وغريب. يمكننا بالفعل رؤية النتائج الأولى لقرارات Ubisoft الجديدة ، خاصة بالنسبة لسلسلة Assassin’s Creed.

أعلنت الشركة مؤخرًا عن Assassin’s Creed Mirage ، وهو عنوان أصغر يركز على التخفي والذي يشهد مرة أخرى عودة السلسلة إلى جذورها. وفي الوقت نفسه ، أعلنت شركة Ubisoft عن إصدار Codename RED من سلسلة Assassin’s Creed ، والتي ستكون لعبة لعب الأدوار في عالم مفتوح وستدعم بمحتوى جديد لعدة سنوات. إلى جانب هذين الإصدارين ، تم أيضًا الكشف عن العنوان Codename HEXE من سلسلة Assassin’s Creed ، والذي من المفترض أن يقدم تجربة فريدة تمامًا للاعبين. وفي الوقت نفسه ، لدى Ubisoft لعبة Assassin’s Creed للهواتف المحمولة في العالم المفتوح وإصدار متعدد اللاعبين قائم بذاته.

قال مسمار عن تطور لعبة Assassin’s Creed: “هناك أنواع مختلفة من اللاعبين الذين يمكنهم الاستمتاع بسلسلة Assassin’s Creed ، وبدلاً من صنع لعبة مخصصة لمجموعة محددة من عشاق Assassin’s Creed ، [مع أعمال مختلفة]”. سلسلة. نحن نركز على كل منهم. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في العودة إلى الجذور ، فإننا نصنع Mirage ، وبالنسبة للآخرين الذين لم يستمتعوا بالتجربة الكلاسيكية عند الإطلاق ، فإننا نصنع لعبة متعددة اللاعبين ، ولعبة محمولة ، وتجربة RPG رائعة.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من العناصر التي نولي اهتمامًا لها وهذا مثال على المنظور التحريري الذي حددناه. من وجهة النظر هذه ، لن نجعل لعبة للجميع ، سنقوم بها للجماهير ، سنركز على ذلك ونحن ملتزمون بالقرارات التي نتخذها بشأن ذلك “.

أعلنت Ubisoft مؤخرًا أنها سترفع سعر ألعابها الكبيرة القادمة وألعاب AAA ، بما في ذلك Skull and Bones ، إلى 70 دولارًا. ومع ذلك ، فقد حددت الشركة سعرًا قدره 50 دولارًا لـ Assassin’s Creed Mirage على جميع المنصات.

ما هو رأيك؟ شاركنا برأيك حول آخر أخبار اللعبة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق