تحميل لعبة عهد الاستعمار اخر نسخة مهكرة

تنزيل لعبة عهد الاستعمار

تحميل لعبة عهد الاستعمار مهكرة[آخر نسخة]

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Age of Colonization: Economic strategy [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، هو اسم لعبة من النوع الإستراتيجي الذي نشره استوديو تطوير ألعاب Oxiwyle لأجهزة الأندرويد و أصدر استوديو تطوير الألعاب Oxiwyle بالفعل عشرات الألعاب المختلفة للاعبين في متجر جوجل بلاي ولديه سجل حافل بالنجاح ، Age of Colonization: Economic Strategy مهكرة هي لعبة أخرى في استوديو الألعاب هذا والتي تمكنت من تقديم تجربة فريدة من خلال توفير طريقة لعب جذابة وممتعة و الألعاب الإستراتيجية بأسلوب Age of Colonization: تأخذك الإستراتيجية الاقتصادية في مغامرات رائعة. في هذه اللعبة ، تدخل مغامرتك الخاصة في الحقبة الاستعمارية وتتحكم في دولة أوروبية كبيرة وتحاول بناء إمبراطورية غير موجودة في العالم كله و لا شك أن السيطرة على دولة كبيرة ليست بالمهمة السهلة وتتطلب قائداً عظيماً و بالإضافة إلى الاهتمام بالحدود الداخلية وحمايتها ، يجب أيضًا محاولة فتح البلاد.

عهد الاستعمار (Mod Apk)

هناك طريقتان للقيام بذلك في عصر الاستعمار: الإستراتيجية الاقتصادية. يمكنك إما زيادة قواتك العسكرية وغزو البلدان المجاورة ، أو يمكنك عقد اتفاق معهم من خلال الدبلوماسية لتوسيع إمبراطوريتك. بالطبع ، هناك طرق أخرى لك ، مثل إرسال جواسيس وتنفيذ أعمال تخريبية للإطاحة بملوك الجيران وقهر بلادهم في نهاية المطاف. عليك أيضًا أن تقرر كيفية تلبية احتياجات شعبك. هناك عدة أنواع من المنتجات مثل الملح والخبز وما شابه في اللعبة يمكنك إنتاجها. لكنك تحتاج إلى المال لإنتاجها. يمكنك فرض ضرائب على الأشخاص مقابل المال أو نهب ثرواتهم بمهاجمة الدول المجاورة. الكل في الكل ، Age of Colonization: Economic Strategy هي لعبة رائعة للترفيه ، وإذا كنت مهتمًا أيضًا بألعاب إدارة الإستراتيجية والموارد ، فقد تكون هذه اللعبة اختيارًا جيدًا لك.

تحميل لعبة عهد الاستعمار اخر اصدار مهكرة .  عصر الاستعمار هو تقنية جيوسياسية مثيرة يلعبها الناس في العالم بأسره. لا تتطلب هذه الرياضة اتصال ويب. تتحول إلى حاكم لواحدة من أكبر العديد من الدول في أوروبا. هل أنت قادر على القتال مع الإمبراطورية الرومانية، فرنسا وانكلترا فعالة للغاية، البرابرة العدوانية؟ هناك أكثر من 40 دولة من القرون الوسطى داخل الترفيه.

خيارات قبل كل شيء: ● بناء جيش وأسطول؛ ● التصدي لبعثات التجسس والتسريبات؛ ● الاعتداء على دول مختلفة لضمها أو أخذ مصادرها؛ ● الدفاع عن أراضيكم من مختلف الدول؛ ● الدخول في اتفاقات سلام؛ ● إنتاج الوجبات والمصادر وأدوات البحرية؛ ● تعزيز فائض البضائع إلى دول مختلفة، وشراء البضائع التي تريدها؛ ● قائمة مرجعية بالمناسبات الصحيحة تقليديا؛ ● المبادئ التوجيهية القانونية؛

يمكنك ايضاً تحميل

تنزيل لعبة Idle Tycoon Space Company مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Kebab World مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Castle burn: The crown league مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Crazy Dino Park مهكرة اخر اصدار

Download عهد الاستعمار (Mod Apk)

● ترتيب المؤتمرات في جميع أنحاء العالم، وتعزيز الحلول الخاصة بك للتصويت؛ ● اختيار الإيمان الرسمي لأمتك؛ ● تعزيز كمية المواد المنتجة بسبب البحوث؛ ● تعيين قائد الأسطول، والقوات البرية العسكرية، والقائد العام، والقائد الأعلى للإشادة والبناء والتجارة؛ ● الاستعمار؛ ● معركة الانفصالية على الأراضي المحتلة

ما هو الجديد شكرا للعب ‘عصر الاستعمار’. استمتع بواحدة من أكثر الاستراتيجيات إثارة.

نقوم باستمرار بتحديث لعبتنا: إطلاق وظائف جديدة ، وكذلك زيادة الإنتاجية والموثوقية.

وأضاف: – ميزات جديدة؛ – البق الثابتة ؛

تحميل لعبة عهد الاستعمار اخر اصدار مهكرة

مميزات لعبة عهد الاستعمار مهكرة اخر اصدار

● بناء الجيش والبحرية ؛ ● القيام بالتجسس والتخريب ؛ ● الهجوم على دول أخرى لغرض الاستيلاء على الموارد أو ضمها ؛ ● القيام بحماية أراضيك من جيوش الدول الأخرى ؛ ● إبرام اتفاقيات عدم الاعتداء ؛ ● إنتاج الغذاء والموارد والمعدات العسكرية ؛ ● بيع المنتجات الفائضة إلى بلدان أخرى ، وشراء البضائع المفقودة ؛ ● تمتلئ اللعبة بأحداث تاريخية موثوقة ؛ ● انشاء القوانين ؛ ● استعمار الأراضي ؛ ● عقد الاجتماعات الدولية ، وطرح اقتراحاتك للتصويت ؛ ● اختيار الدين الرسمي لدولتك ؛ ● زيادة الإنتاج عن طريق البحث ؛ ● استعمار ● تعيين قائد للأسطول البحري ، والجيش البري ، والقائد العام ، ورئيس جمع الجزية والبناء والتجارة ؛ ● محاربة النزعة الانفصالية في المناطق المحتلة ؛ نحن نعمل باستمرار على تحسين طريقة اللعب وإعداد تحديثات مثيرة للاهتمام لكم .

معلومات اللعبة

حجم اللعبة [76.4 MB]
امتداد اللعبة APK
إصدار اللعبة 1.0.20
نوع التحميل مباشر

صور لعبة – عهد الاستعمار

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق