تحميل لعبة Idle Heroes of Hell – Clicker & Simulator v1.7.6 مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Idle Heroes of Hell – Clicker & Simulator v1.7.6

نظرة عامة علي لعبة – Idle Heroes of Hell – Clicker & Simulator v1.7.6

هل تحب ألعاب الزراعة ، لكن المزارع تجعلك تتثاءب؟ هنا طريقة ثورية جديدة للبناء! إنه ممتع ، إنه بسيط ، إنه رائع! تحقق من ‘Farm and Click – Idle Hell Clicker!’

نسيان طحن لا نهاية لها وغيرها من الإجراءات المملة! المزرعة والنقر هو محاكاة الجحيم تايكون! بناء التعذيب ، واستئجار الشياطين ، والحفاظ على أرواح الزراعة! لعبة Buildawaygame لم تكن أبدًا غير عادية ومضحكة! قم بترقية وأتمتة معداتك ، والاستثمار في الخطايا ، وكسب المزيد – إنشاء إمبراطوريتك الشيطانية!

هذا جيل جديد من الفرس الخامل! هل تريد أن تكون شيطانًا؟ لديك هذه الفرصة الآن! صنبور! بناء! استثمار! تطوير!

لماذا ‘المزرعة والنقر’ رائعان جدًا؟
– يمكنك بناء أغرب الأشياء السحرية على الإطلاق! املأ حفرة شيطانية بالنار!
– تنوع! الخطاة يأتون بأشكال وأجناس عديدة!
– كل شيء عن المرح! تجربة زراعة نقية مع محاصيل مضحكة وطريقة لعب بسيطة.
– فن رائع ورسوم متحركة! أفضل عامل منجم خامد على الإطلاق!
– هذه ثورة في محاكيات الملياردير! اضغط على كل أحزانك!
– هناك الكثير من الترقيات!

يمكنك ايضاً تحميل

تحميل لعبة Epic Heroes War Apk v1.10.2.336 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Monster Hunter Riders (JP) v1.01.00 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة HeadHunters io v2.1.80 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة White Cat Project Tw v2.3.0 مهكرة للاندرويد

– النقرات الخاملة رائعة! لذا انضم إلى المجتمع الكبير لمحبي هذا النوع! الترقية إلى ما لا نهاية! مرر ، انقر ، انقر واسحب المزيد!
– لقد صنعنا هذه اللعبة بالحب والرعاية! أكثر من السابق!

تعد نفسك لأفضل محاكاة بناء في حياتك!
جاهز! ثابت! صنبور! اضغط على!

\u003d\u003d\u003d\u003d\u003d\u003d\u003d

المزرعة والنقر هي لعبة نقر ممتعة ومسلية حقًا لأصدقائك وعائلتك! هم عمالكم الآن. استثمر في شركة Devil الخاصة بك واجعل إمبراطوريتك مربحة قدر الإمكان. هذه طريقة جديدة للعب لعبة Farmawaygame أو Buildawaygame. جهاز محاكاة الخمول الخاص بك على أعلى مستوى من الترفيه! سيكون من السهل تعلم هذه النقرات والصنابير والضربات الشديدة لجميع أصدقائك وعائلتك! تنافس بين بعضها البعض في هذه المحاكاة السحرية التي لا نهاية لها. اجعل إمبراطوريتك أكثر ربحية من خلال كسب أموال أكثر من غيرها! اربح المكافآت وأرواح المزرعة وقم ببناء الغلايات والأشياء الآلية! أسهل استراتيجية اقتصادية على الإطلاق! سوف يحبها أصدقاؤك! وسوف يساعدونك على تنمية قريتك الشيطانية.

هل حاولت أن تكون ناجحا؟ هل حاولت بناء شركة أو مملكة قوية لتحكمها بمهارة؟ لديك طريقة بسيطة وسريعة لتجربتها! ربما تنتظر مزرعة صغيرة أو حظيرة للبدء من جديد. قم برفع بعض المحاصيل أو الحيوانات مثل الأبقار والدجاج والخيول. حسنًا ، Hell clicker ليست لعبة حبوب وخضروات. لكنها ليست قاسية وصديقة للأسرة للغاية! إن تعذيبنا ممتع ، وبيتك طيب ، وسحرك جميل وأنيق ، أنت رأسمالي العام ، تجارة الأبدية. قم بمغامرة. خذ ارباحك واسترخ الاسترخاء هو الطريقة الوحيدة للحصول على المال. نقصد بالمال النفوس المقطوعة!

كونك قطب جحيم ليس بالأمر السهل Е لكننا جعلناه سهلاً! هذا هو أسهل محاكي الشيطان في عالم ‘دوت كوم’! وهناك سبب لذلك! وهذا السبب هو طريقة ثورية لرؤية الألعاب. إنها ليست مجرد لعبة تنصت مضحكة للأصدقاء والعائلة. إنه أكثر من ذلك بكثير! إنه العالم الذي يمكنك الغوص فيه – إنها حياة الشيطان. الذنوب ، البشر ، الشياطين – هم في حفرة الآن ، في جهنم ، هم مسؤوليتك. هذه هي قصتك الشخصية. ولكن حتى الآن ، هذا مضحك! جني الأرباح ، كن رأسماليًا. هل رأيت لعبة بناية أخرى أو لعبة مزرعة تجعل هذا ممكنًا؟

هذه اللعبة تدور حول النقر! إنها محاكي تنصت آلي قديم جيد. لذا ، استعد للنقر والتمرير السريع والنقر! الاستعداد للاستفادة بعيدا! صنبور! اضغط على! تاب تاب!
منزلك يحتاج إلى مساعدة مستأجرة جديدة. يحتاج أصدقاؤك وعائلتك أيضًا إلى أشياء مربحة جديدة. ويمكنك الحصول على كل هذه مع جمع الألغاز! بالمناسبة ، يعد تجميع الألغاز جزءًا مهمًا للغاية من اللعبة. يسلم هذه المزرعة! هذه هي أروع لعبة زنزانة من جميع ألعاب الزنزانة. لقد ضرب أي خيال المليونير أو الرجل الغني. هل تريد أن تكون مستثمرًا؟ كن مستثمر الجحيم المؤتمر الوطني العراقي! يبدو سخيفة وسخيفة! سخيف وممتع و inc… انتظر ماذا؟

متوفر باللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية

عصري:
مشتريات مجانية من المواقع وتحسيناتها.

حجم اللعبة – 120,84 MB

صور لعبة – Idle Heroes of Hell – Clicker & Simulator v1.7.6

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق