تحميل لعبة Minetap – Merge rpg clicker مهكرة[آخر نسخة]

Download Minetap – Merge rpg clicker (Mod Apk)

اضغط هنا للتحميل

نحتاج رأيك في شبكاتنا الاجتماعية! الفيسبوك: https://www.facebook.com/Minetap-101341071954634 إنست: https://www.instagram.com/minetapmg/ يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCTONS2fz_0dZUYRjaMetrDg

MineTap هي أداة نقر بميكانيكا الدمج والصياغة ، وهي واحدة من أفضل الألعاب المجانية لجميع محبي ألعاب البكسل! ابدأ مغامرتك الملحمية في التعدين الآن – انقر واضغط وصخرة!

MineTap هي واحدة من أفضل ألعاب RPG الشبيهة بالبكسل. اصنع شخصيتك وابدأ في التنقيب والبحث عن الكنز! اصنع سلاحك النهائي واذبح الوحوش الملحمية! هل حلمت يومًا أن تكون بطلاً وتنقذ العالم؟ ثم اضغط للعب وتصبح أسطورة في الصياغة!

ادمج الموارد ، وابني مواد أكثر تعقيدًا على طاولة العمل وفي التشكيل ، وخام المنجم وصنع الأحجار الكريمة. كن الأفضل بين أبطال التنصت ، وعمالقة الدمج وأساطير الصناعة!

مغامرة اللاعب الفردي متاحة بلا اتصال بالإنترنت ، بدون اتصال بالإنترنت – تخلص من وقتك الممل! حفر أعمق ، ادمج الموارد ، اصنع واجمع المعدات ، استخدم التعزيزات الخاصة لتسريع العملية – وقريبًا ستصبح ثروة الأرض كلها ملكك! دعونا نكتب اسمك في تاريخ الأبطال!

الميزات داخل اللعبة:

استمتع بالرسومات المميزة – خاصة لمحبي البكسل! اكتشف العشرات من الموارد لدمجها وصنعها جمع صناديق الكنوز لجمع المزيد من الموارد للتعدين ادمج نفس الكتل للحصول على مواد ملحمية استخدم التعزيزات القوية لتسريع عملية الصياغة اصنع المعدات والدروع – واصعد بطلك ليصبح أقوى! خذ أكثر من 70 مهمة صعبة جرب حظك في منجم الكنز – احصل على مكافأتك المجانية يوميًا كن 1 في لعبة آر بي جي الملحمية هذه مع ميكانيكا الفرس!

أحفر أكثر عمقا! التقط جميع الموارد القيمة أثناء التعدين والنقر والتنصت! Mine Tap هي لعبة رائعة للجميع ، وهي أداة النقر الخاملة المثالية لجلسات قصيرة. هل مللت؟ اقض ساعات وساعات في هذه المغامرة الخاملة البسيطة والممتعة بشكل لا يصدق! إذا كنت ترغب في لعب واحدة من أفضل ألعاب الفرس على الإطلاق ، فعليك تجربتها الآن!

 

 

 

عصري: تسوق مجاني

معلومات اللعبة

حجم اللعبة 100 M
امتداد اللعبة APK
إصدار اللعبة v1.6.6
نوع التحميل مباشر

صور لعبة – Minetap – Merge rpg clicker

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق