تحميل لعبة Overture Music Visualization للكمبيوتر

تنزيل لعبة Overture Music Visualization

نظرة عامة على لعبة – Overture Music Visualization

معلومات اللعبة

حجم اللعبة 6.8 GB
امتداد اللعبة iso
إصدار اللعبة  1 Mar, 2019
نوع التحميل مباشر

Verture Music Visualization هو مشروع منفرد تم إنشاؤه في Unreal Engine وتم إصداره لمنصة Windows. إنه يلتقط الصوت في الوقت الفعلي من أي مصدر ، بما في ذلك Youtube و Spotify و Pandora و VLC وغيرها ، ويتميز بأكثر من 50 خيارًا للتخصيص عبر عدة فئات. الهدف من مشروع Overture هو إنشاء أداة مساعدة لتصور الموسيقى متعددة الاستخدامات للأغراض العامة مع خيارات تكوين قوية لجعلها مناسبة للاستخدام الشخصي أو إنشاء الفيديو أو البث.

22 مشاهد فريدة

مكتبة صغيرة من مشاهد التصور مع العديد من الموضوعات المختلفة: الخيال العلمي ، والرجعي-المستقبلي ، والبائس ، والفضاء ، والطبيعة. استخدم قائمة الثلث السفلي داخل اللعبة لضبط الإضاءة وتدرج اللون وتأثيرات المعالجة اللاحقة والحساسية وأنظمة الألوان. احفظ مؤثراتك المفضلة وقم بتكوين قائمة تشغيل للمشهد للتنقل تلقائيًا بين المشاهد التي اخترتها في فترة زمنية تحددها.

النتائج الرئيسية:

للحصول على أفضل النتائج ، تحقق من إعدادات معدل البت لجهاز الصوت الافتراضي وحدد خيار معدل البت المطابق في إعدادات اللعبة لا تتوافق ميزة مرئيات الموسيقى الافتتاحية مع سماعات الرأس التي تحاكي الصوت المحيط. وهو متوافق مع سماعات الرأس الاستريو ومكبرات الصوت المحيطية. استخدم شريط المسافة لفتح لوحة تخصيص التأثيرات في أي مشهد إذا كانت الأشرطة أو تأثيرات الإضاءة الأخرى غير مرئية ، فتحقق من مستوى صوت نظام التشغيل وحاول رفعه أو تكبيره. يمكن أيضًا استخدام عناصر التحكم في مستوى صوت نظام التشغيل كطريقة ثانوية لضبط حساسية التأثير.

متطلبات تشغيل لعبة – Overture Music Visualization

الحد الادني من المتطلبات

نظام التشغيل: Windows 10 المعالج: Intel Core 2 Duo E8400 الذاكرة: 8 جيجا بايت رام الرسومات: NVIDIA GeForce 560 التخزين: 13 جيجا بايت مساحة متوفرة

الحد الاقصي من المتطلبات

نظام التشغيل: Windows 10 المعالج: Intel Core i7 2600K الذاكرة: 16 جيجا بايت رام الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 970 التخزين: 13 جيجا بايت مساحة متوفرة

صور لعبة – Overture Music Visualization

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق