تحميل لعبة Robot Fighting 2 – Minibots 3D v2.5.0 مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Robot Fighting 2 – Minibots 3D v2.5.0

نظرة عامة علي لعبة – Robot Fighting 2 – Minibots 3D v2.5.0

حروب الروبوت الميكانيكية هي مشهد مثير إلى حد ما. ألعاب المقاتلين هي واحدة من أفضل وسائل الترفيه. شارك في إحدى ألعاب سيارات الروبوت BattleMinibots مع روبوتات السيارات المدرعة – قتال مذهل للمركبات المدرعة الموجهة لاسلكيًا ، كل منها بسلاحه الفريد. قم بإنشاء سيارتك المدرعة الخاصة بك في المرآب وقم بترقية ممتلكاتها للوصول إلى التجربة وتجعلها عضوًا في عصبة سباق الموت! لعب واحدة من أكثر ألعاب السيارات الروبوتية لالتقاط الأنفاس.

هل تستمتع بمشاهدة عروض BattleBots و Robot Wars؟ هل حلمت دائمًا بإنشاء روبوت المعركة الخاص بك وبناء فريق للمشاركة في العرض؟ مع Robot Fighting 2 – Minibot Battle 3D يمكن لأي شخص أن يكون جزءًا من قتال الروبوتات الفولاذية هذا – إنه مثير ومثير أيضًا!

هل أنت مستعد لألعاب القتال الروبوتات المثيرة؟ ثم تعال إلى ساحة المعركة وتواجه أقوى الروبوتات في لعبة حروب السيارات هذه – ستتعامل مع:
Excabot
Drillbot
ابتسامة minibomb
Sawbot
Nailthrower ، وغيرها!

دع معركة السيارات تبدأ!

روبوت القتال 2 ميزات لعبة حروب السيارات:

– فرصة المشاركة في سباق الموت.
– ألعاب المقاتلين مع روبوتات السيارات المدرعة ؛
– ساحة المعركة مع الكثير من العقبات والفخاخ ؛
– لعبة حروب السيارات المثيرة مع حروب الروبوت الميكانيكية.
– واحدة من أعظم ألعاب القتال الروبوتات.

شارك في ألعاب السيارات الآلية في ساحات متعددة مع عوائق إضافية – الفخاخ ، شرائط المسامير ، قتل المناشير ، مربي الجحيم ، قذائف الدرامز ، إلخ. تفاعل مع الأشياء الموجودة على الساحة (الصناديق ، طفايات الحريق) وتعلم كيفية استخدام الفخاخ في صالحك . اكسب نقاط الخبرة واحصل على إمكانية الوصول إلى تخصيص السيارة المدرعة – الدروع والأسلحة والأساليب الجديدة.

تبدأ معركة السيارات الخطرة الآن! لعب لالتقاط الأنفاس روبوت القتال 2 حروب الروبوت الميكانيكية. وتذكر: كلما زادت الإنجازات التي تفتحها خلال ألعاب القتال هذه ، كان ذلك أفضل ، حيث أن اللاعبين الأكثر ثباتًا في قتال الروبوتات الفولاذية هذا سينضمون إلى سباق الموت!

عصري:
1. عملة غير محدودة

حجم اللعبة – 111.71 MB

صور لعبة – Robot Fighting 2 – Minibots 3D v2.5.0

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق