تحميل لعبة War Machines مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة War Machines Tank Shooter Game

War Machines MOD APK 7.7.2

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة War Machines Tank Shooter Game مهكرة (عملات ونقود)

War Machines Tank Shooter Game تنزيل

تحميل لعبة War Machines Tank Shooter Game مهكرة[آخر نسخة]

لعبة War Machines Tank Shooter Game

War Machines Tank Shooter Game apk

معلومات اللعبة

حجم اللعبة  118 ميجا بايت
امتداد اللعبةAPK
إصدار اللعبةv7.8.0
نوع التحميلمباشر

War Machines: Tanks Battle Game هي لعبة مشهورة وممتعة ومثيرة بأسلوب ألعاب الحركة ومعارك الدبابات من الاستوديو Fun Games For Free لنظام Android. آخر تحديث متاح للتنزيل وهو أمامك! هل أنت مستعد للمشاركة في حرب أساسية !؟ من الأفضل أن تختار دبابتك في أسرع وقت ممكن وتواجه أصدقائك أو مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم في معركة غير متكافئة! في لعبة War Machines ، تشارك في معارك مدتها ثلاث دقائق ، ومعارك مثيرة يتعين عليك فيها تدمير جميع المنافسين بسرعة عالية وبالطبع بدقة كبيرة وكسب نقاط لتكون في صدارة قائمة المتصدرين.

تحميل لعبة War Machines مهكرة 2022

تواصل! في هذه اللعبة ، من المفترض أن تقاتل من أجل بلدك! انطلق في حرب مع مستخدمين من أمريكا والصين وروسيا واليابان ، وما إلى ذلك ، ودافع عن مكانة بلدك ورتبته ضدهم! هناك وضعان مختلفان في انتظارك في War Machines: Tanks Battle Game ، اختر أحد الفريقين والأوضاع المجانية واستمتع بلصق هاتفك لساعات! من الممكن أيضًا ترقية الدبابات وتخصيصها في اللعبة ، والتي ، إلى جانب سلسلة من الميزات الإيجابية ، من المفترض أن تكون أفضل تجربةتجلب لك لعبة حرب الدبابات ! إذا كنت من محبي ألعاب معارك الدبابات عبر الإنترنت ، فإن War Machines تستحق المحاولة بلا شك بحجم صغير وستجذب انتباهك!

War Machines هي لعبة حركة على الإنترنت مع لعبة دبابات معركة للأندرويد. العب ألعابًا عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 8 لاعبين ، وانضم إلى حروب العشائر الأسبوعية ، وتسلق الرتب وافتح أقوى آلات الحرب وأكثرها دموية لتصبح أسطورة!

WAR MACHINES هي لعبة إطلاق نار إستراتيجية مليئة بمشاهد الحركة. في هذه اللعبة ، ستقود دبابة في سلسلة من السباقات التي تستغرق 3 دقائق للفوز بالحرب.

يمكنك تنزيل أحدث إصدار معدّل من War Machines من APKTOPS.

تحميل لعبة War Machines

آلات الحرب هي معركة بين الدبابات في ساحة المعركة. هذه معركة من العديد من البلدان حول العالم ، سيتحكم اللاعب في الدبابة للعثور على العدو وتدميرها. يمكنك اختيار دولة حرة بناءً على دول العالم الحقيقي. يختار معظم الناس البلد الذي يعيشون فيه. يعد وضع علم بلدك على قوائم المتصدرين أمرًا فخورًا للغاية للاعبين. تمنح War Machines للاعبين وضع معركة مثير للإعجاب للغاية مع نظام دبابات قوي. في المواقع الكبيرة ، تحتاج إلى التخطيط مسبقًا لأعمالك التالية. بمجرد تحديد الهدف ومهاجمته ، لن يتمكنوا من الهروب.

الدبابة هي مركبة قتالية متخصصة ذات مظهر قوي. ولكن بالنسبة لشاشة لعبة War Machines ، قد تفاجأ عندما تنفجر سيارتك. لا أحد آخر ، عدوك هو من يفعل ذلك. سيتم تحديد كل شيء في 3 دقائق من القتال. حان الوقت لتسيطر الدبابات على معركتها.

تنزيل War Machines mod – ابدأ الحرب بالدبابات
دخول ساحة المعركة بآلات قتال قوية ، لكن هنا سيموت شخص ما. إذا كنت تريد أن تكون فائزًا ، فعليك التأكد من القضاء على جميع الأعداء المتبقين. آلات الحرب مع معارك دول متعددة ، يتم عرض علم الدولة التي تختارها بجوار اسم الشخصية. أكد كفاءتك في النظام العسكري بالانتصارات. إنها ليست دائمًا في أيدي القوى العظمى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وروسيا … آلات الحرب لخلق حرب عادلة للجميع. أي شخص يشارك لديه مزايا متساوية.

تحميل لعبة حرب الدبابات مهكرة

وضعان للقتال
يمكن للاعبين القتال مع زملائهم في الفريق أو الفردي. اعتمادًا على الطريقة التي تريد أن تسير بها المعركة ، فإن أي خيار تختاره سيؤدي إلى معركة حياة أو موت. لا أحد متأكد من أنهم ما زالوا على قيد الحياة بعد معركة القصف هذه. بين الحياة والموت مجرد خط رفيع ، انضم إلى القتال وأظهر قدرتك على البقاء. تمنح معارك الفريق اللاعبين القدرة على التعاون مع زملائهم في ساحات القتال. مع الوضع البشري ، ستواجه المزيد من المعارضين. لن يكون هناك المزيد من الحلفاء ، في هذه المرحلة يجب على اللاعبين أن يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة بأنفسهم.

نظام الخزان
تمتلك War Machines العديد من الدبابات التي تناسب جميع المعارك. تظهر خصائص كل دبابة بوضوح من خلال إحصائيات محددة مثل الدرع والهجوم والطلقات والحركة. سيبدأ اللاعبون الحرب باختيار نوع الدبابة الذي يريدونه. لكن في رأيي ، يجب عليك فقط استخدام نماذج قليلة من الدبابات الثابتة. إلى جانب تكلفة شراء سيارة ، يحتاج اللاعبون إلى الترقية إذا أرادوا أن تكون أكثر قوة. لذلك ، يعد استخدام عدد محدود من المركبات طريقة فعالة لتوفير أموالك في War Machines. M60 Patton ، T-26 ، Panther … هي بعض الدبابات في القائمة للاعبين للاختيار من بينها.

تحميل لعبة حرب الدبابات

ترقيات الخزان
هذه هي المرحلة للاعبين لمعرفة المزيد عن الأجزاء المحددة من هيكل كل دبابة. لكي تتمتع الدبابة بقدرة قتالية أفضل ، يُسمح لك باستبدال تفاصيل مثل المدافع الرشاشة والبنادق والذخيرة … في البداية ، تم تجهيز الخزان بمستوى أساسي فقط. بمجرد أن تدخل في عمق معركة آلات الحرب ، قم بترقية آلة القتال الخاصة بك. يتمتع امتلاك دبابة بميزة الهجوم التي تساعد على الاقتراب من الانتصار لك ولزملائك في الفريق. تستغرق الترقية وقتًا طويلاً في اختيار تفاصيل الخزان. ومع ذلك ، ما عليك سوى التخصيص مرة واحدة إذا كانت لديك الميزانية لاختيار أفضل المكونات.

تشبه آلات الحرب الحرب العالمية المحاكية ، لكن الدبابات هي الدعامة الأساسية فقط. إذا كنت تريد القتال بشخصيات لطيفة أو العديد من الأسلحة ، فستلعب لعبة Modern Strike Online ، Zooba . إذا كان لديك شغف بالدبابات القوية ، فهذه اللعبة مناسبة جدًا لك. تتميز بسعة معتدلة مناسبة لمعظم الأجهزة. قم بتنزيل War Machines لجلب الدبابات إلى ساحة معركة القنابل والمعركة مع العديد من الدول الكبرى في العالم.

لعبة حرب دبابات وطائرات وجنود

هل أنت مستعد للحرب؟ نزّل الآن واحدة من أفضل ألعاب الدبابات متعددة اللاعبين ، إنها مجانية! اختيار دبابة وبندقية وتحدي أصدقائك في القتال الحقيقي يسير بخطى سريعة.

سريع لعبة الرماية 3 دقائق! هذا هو الوقت الذي يجب عليك فيه إنزال أكبر عدد ممكن من الدبابات في لعبة دبابات متوازنة تمامًا مصممة من الألف إلى الياء للجوال.

مميزات لعبة War Machines Android

توافر وضعين مختلفين للعبة: فردي + فريق
استمتع برسومات الجيل القادم المذهلة!
توافر مجموعة متنوعة من الدبابات المذهلة
المشاركة في معارك لمدة ثلاث دقائق والفوز بها
إمكانية تخصيص وتحديث الخزانات بخيارات مختلفة
العشرات من الأماكن والبيئات المختلفة للقيام بحرب واسعة النطاق
امتلاك جهاز تحكم مثالي ورائع للجوال
تحديثات منتظمة مع الميزات الجديدة المضافة

الهكر للعبة War Machines

كشف الأعداء على الرادار

تحميل لعبة War Machines للاندرويد

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق