www.yoloxxx.com

رحيل عضو رئيسي آخر في استديو هالو بعد 14 عامًا

رحيل عضو رئيسي آخر في استديو هالو بعد 14 عامًا

ديفيد بيرجر ، مدير الهندسة في Studio 343 Industries ، يغادر الاستوديو بعد 14 عامًا.

وفقًا لويندوز سنترال ميديا ​​، ديفيد بيرغر ، المطور السابق لاستوديو FASA Interactive ، يغادر الاستوديو الذي أنشأ سلسلة ألعاب Halo بعد حوالي 14 عامًا من العمل في 343 Industries وأكثر من 20 عامًا في Microsoft.

وفقًا لملف تعريف Berger’s LinkedIn ، خلال الفترة التي قضاها في Studio 343 ، قام ببناء فريق هندسي مكون من 120 فردًا من البداية.

شارك في تطوير وإصدار Halo 4 و Halo 5 و Halo Infinite ، وكان مسؤولاً عن تطوير محرك لعبة Slipspace الذي تم تصميم Halo Infinite به.

إذا كان هذا الخبر صحيحًا ، فإن مغادرة Berger من Studio 343 تأتي بعد أيام فقط من رحيل Bonnie Ross. كان يوم الإثنين من هذا الأسبوع عندما غادرت بوني روس ، مؤسس ورئيس Studio 343 Industries ، الاستوديو بعد 15 عامًا للتعامل مع مشكلة طبية عائلية. يعمل روس أيضًا في قسم الألعاب في Microsoft لمدة 28 عامًا.

بالتزامن مع فصل روس عن الاستوديو ، أعلنت Microsoft تجديد فريق إدارة Studio 343. من المقرر أن يحل بيير هينتز ، رئيس الإنتاج ، محل بوني روس كرئيس لـ Studio 343 Industries.

تمت ترقية Brian Koski ، الذي كان يدير سابقًا تسويق ألعاب Hilo ، إلى منصب المدير العام للسلسلة. إليزابيث فان ويك ، رئيسة شؤون الأعمال والعمليات والرياضات الإلكترونية ، ستقود الآن شؤون الأعمال والعمليات.

لقد ابتليت Halo Infinite بالعديد من المشكلات منذ تقديمها ، بما في ذلك مشكلات التطوير والتأخيرات المتتالية والتغييرات في فريق الإدارة. تم إصدار هذه اللعبة أخيرًا في ديسمبر 2021. منذ حوالي أسبوعين أعلن Studio 343 عن تأخير جديد في إصدار محتوى جديد لـ Halo Infinite. تم إلغاء تطوير تجربة حملة تقسيم الشاشة التعاونية لـ Halo Infinite تمامًا.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق