www.yoloxxx.com

شركة Sony تَعمل على محاكي لتقديم ألعاب PS3 إلى منصة PS5

منذ عدة أيام وبعد الكثير من الشائعات، خرجت إلينا شركة Sony وأعلنت رسميًا عن دمج اشتراكي PlayStation Plus مع PlayStation Now بعدة اشتراكات جديدة تتيح لأصحابها تجربة عناوين PlayStation المختلفة، وبالرغم من ذلك إلا وأن مُحبي PlayStation غضبوا كثيرًا بعدما كشفت Sony أن مكتبة ألعاب PS3 ستكون متاحة للبث السحابي فقط، ويبدو وأن الشركة تَعمل على محاكي جديد لجلب هذه المكتبة الكبيرة دون الحاجة إلى بثها عبر الإنترنت.

حيث أشار الصحفي “جيف جروب” وفقًا لبعض مصادره بأن شركة Sony تَعمل من وراء الكواليس على محاكي لجلب وتقديم ألعاب PS3 إلى منصة PS5، وقد صرح “جيف” قائلاً:

منذ الحديث عن هذا طوال الأسبوع، نظرت، وسألت، ويبدو أن Sony ربما تعمل على محاكاة لألعاب PS3 عبر منصة PS5، وقد يستغرق بعض الوقت. أتمنى أن يخرجوا ويقولوا لنا ذلك. أخبرنا أنك تهتم بهذه الأشياء لأن هذا هو الشيء المفقود من إعلان PlayStation Plus الجديد.

على الرغم من عدم ذكر ذلك علنًا، إلا أن الإجماع هو أنه نظرًا للهندسة المعمارية الخاصة بجهاز PS3 وبنية المعالج الخاص بالمنصة، فإن محاكاة النظام داخل PS5 بنفس الطريقة التي يحاكي بها جهاز Xbox Series X مكتبة Xbox 360 سيكون صعبًا للغاية.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق