www.yoloxxx.com

عرض تجريبي جديد لأسلوب اللعب من Crisis Core: Final Fantasy 7

عرض تجريبي جديد لأسلوب اللعب من Crisis Core: Final Fantasy 7

يُظهر فيديو اللعب الجديد Crisis Core: Final Fantasy 7 مشاهد من المراحل الأولى للعبة.

في حين أن هناك حوالي ثلاثة أشهر متبقية حتى إصدار اللعبة الفرعية المعاد تصميمها Crisis Core: Final Fantasy 7 من عالم Final Fantasy 7 ، فقد شاركت Square Enix عرضًا جديدًا لهذه اللعبة مع المعجبين خلال Tokyo Game Show 2022..

وفقًا للمعلومات المنشورة ، على عكس ثلاثية إعادة صنع Final Fantasy 7 ، فضل مبتكرو Crisis Core نهج إعادة صياغة هذه اللعبة بدلاً من إعادة صنعها من الصفر. بالطبع ، يبدو أن طريقة اللعب والرسومات في اللعبة قد تحسنت بشكل كبير مقارنة بإصدار PSP الذي تم إصداره في عام 2007 ، وتم إجراء تحسينات على واجهة المستخدم وعناصر التحكم والقتال في اللعبة. والذي يعمل على PlayStation 5 أدناه.

تحكي Crisis Core ، التي تحدث قبل سبع سنوات من Final Fantasy 7 ، قصة جندي من Shinra يدعى Zack Fair. تعتبر هذه اللعبة واحدة من الإصدارات الفرعية الشائعة لسلسلة فاينل فانتسي بين اللاعبين ، ويعتبرها بعض النقاد واحدة من أفضل الألعاب اليابانية قبل الإصدار في التاريخ. التفاصيل الدقيقة للشخصيات والتغييرات الأخرى لهذه اللعبة غير متوفرة بعد ، ولكن من الممكن أنه مثل ثلاثية طبعة Final Fantasy 7 ، سيكون لهذا الإصدار من اللعبة الشهيرة Crisis Core اختلافات طفيفة في القصة وينتهي من اللعبة. نسخة أصلية.

لعبة Crisis Core: Final Fantasy 7 Reunion في 13 ديسمبر 2022 (22 ديسمبر) لأجهزة Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X | تتوفر أجهزة Xbox Series S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي من خلال متجر Steam. سيتلقى جميع المستخدمين الذين يشترون مسبقًا أي إصدار رقمي من اللعبة حزمة عناصر SOLDIER Materia Set مجانًا عند إصدار اللعبة. يمكن لعشاق سلسلة Final Fantasy أيضًا الوصول إلى عناصر مثل ألبوم الموسيقى التصويرية والكتاب الفني HEROES Past and Present: The Art of CRISIS CORE – FINAL FANTASY VII من خلال شراء الإصدار الرقمي الفاخر من اللعبة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق