www.yoloxxx.com

مؤلف لعبة Portal 2 مهتم بعمل الجزء الثالث من هذه اللعبة

صادف الأسبوع الماضي الذكرى الحادية عشرة لإصدار Portal 2. على مدار الأحد عشر عامًا الماضية ، لم تُظهر Valve أي اهتمام بصنع Portal 3 أو مواصلة قصتها بأي طريقة أخرى ، وبالإضافة إلى المعجبين ، فقد رفعت أصوات المشاركين في صنع اللعبتين في المسلسل.

إريك وولباو ، الذي بالإضافة إلى كونه عضوًا في فريق كتابة سلسلة Portal ، كان أيضًا أحد مؤلفي Half Life 2 ، Half Life Alyx of Left 4 Dead ، كشف في مقابلة حديثة مع Kiwi Talkz podcast أنه كان مهتمًا به صنع البوابة 3. الحصاد.

مؤلف Portal 2 مهتم بعمل الجزء الثالث من هذه اللعبة

قال في نهاية البودكاست:

“علينا أن نبدأ في بناء البوابة رقم 3. لن اصبح اصغر سنا “لقد وصلنا إلى النقطة التي سنكون فيها بالفعل أكبر سنًا من أن ننشئ البوابة 3 ، لذلك من الأفضل أن نبدأ في أقرب وقت ممكن.”

بالطبع ، على الرغم من مسيرة Valpao الطويلة جدًا في Valve ، فإن اهتمامه بصنع Portal 3 لا يكفي لبدء عملية تطوير اللعبة. في جزء آخر من هذا البودكاست ، قال ردًا على سؤال عما إذا كان مهتمًا بعمل الجزء الثالث من لعبة Portal:


“أنا بالتأكيد أحبه. “إذا كان الأمر بيدي ، فسأعمل على بوابة أخرى الآن ، لكن لا يمكنني صنع هذه اللعبة بمفردي.”

بعد أن ذكر مضيف البودكاست تأثير Valpaw على Valve ، أجاب:

“يمكنني الدفاع عن هذه الفكرة وقد يكون لدي القليل من التأثير على قرارات الأعضاء الآخرين ، لكن المشكلة الرئيسية هي أن Valve لديها حوالي 300 موظف ولا أعرف كيف يتم فصلهم. “ينتشر موظفو Valve في قطاعات التطوير ، Steam ، القانونية والعديد من القطاعات الأخرى.”

هو أكمل:

“لذا فإن تكلفة توظيف 75 شخصًا لجعل اللعبة مرتفعة للغاية بالتأكيد. بينما يبدو أن الجميع في Valve يستمتعون ، إلا أن هذا ليس هو الحال على الإطلاق والجميع مشغولون. إنهم يعملون طوال الوقت ولكنك عادة لا ترى النتيجة. لا يتم عادةً نشر هذه المشاريع ، يستغرق الأمر سنوات حتى تؤتي ثمارها أو تصبح شيئًا مختلفًا تمامًا. الجميع يفعل شيئا. 
لهذا السبب يبدو تشكيل فريق في Valve وكأنه أعمال شغب. “عليك أن تجبر الناس على التخلي عن مشاريعهم وتشكيل مجموعة لنفسك.”

مؤلف Portal 2 مهتم بعمل الجزء الثالث من هذه اللعبة

 في ما يلي ، يذكر مقدم هذا البودكاست ربحية لعبة Portal 3 ، والتي يقدم Volpau إجابة مثيرة للاهتمام:

“هذه اللعبة ستكون بالتأكيد ربحًا جيدًا ، ولكن أي نوع من الربح؟ هل هي جيدة مثل CS: GO؟ “على الاغلب لا.”

“يذهب غابي نيويل ليقول:

“بالطبع يجب أن أقول أنه ليس كل الألعاب يجب أن تكون مربحة مثل CS: GO.”

أحدث لعبة أصدرتها Valve هي Aperture Desk Job ، والتي تم إصدارها في عام 2022 كعرض تقني لعرض قدرات Steam Deck. تجري هذه اللعبة في عالم لعبة Portal.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق