www.yoloxxx.com

مراجعة لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War

بعد شهور من الانتظار ، تم إطلاق Call of Duty: Black Ops Cold War رسميًا. في هذه المقالة ، سنراجع التفاصيل المنشورة لهذه اللعبة ، مثل القصة والمقطورة واللعب وتاريخ إصدارها. ابق مع بلازا .

ربما يكون الخريف هو الموسم الأكثر سخونة لتغمر نفسك في عالم  الألعاب وتستمتع بأحدث الألقاب في صناعة الألعاب. تعد سلسلة Call of Duty واحدة من الألعاب التي تسعد عشاق إطلاق النار من منظور الشخص الأول كل خريف بإصدارها الأحدث. عادت السلسلة التي كانت في نسختها السابقة ، Call of Duty: Modern Warfare ، إلى جذورها إلى حد كبير وجعلت المعجبين يجتمعون مع الكابتن برايس المحبوب.

هذه المرة جاء دور Treyarch لإثبات نفسها بعد Infinity Ward بلعبة جديدة من سلسلة Black Ops. وبالتالي ، كانت Call of Duty: Black Ops Cold War بلا شك واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام. العنوان الذي زاد مبدعوها تعطش المعجبين القدامى لسلسلة Black Ops بمقطورات متتالية ، والآن بعد أن تم إصدار اللعبة ، حان الوقت لمعرفة ما إذا كان كل هذا الصبر يستحق كل هذا العناء لإبداع أحدث لعبة. استوديو Treyarch.

من المقرر أن يكون تاريخ إصدار لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War في 13 نوفمبر ، الموافق 23 نوفمبر 2019 لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم.بلاي ستيشن 4 وكان Xbox One . سيتم إصداره أيضًا لوحدات التحكم من الجيل التاسع في نهاية عام 2020.

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War

في هذا الجزء ، سنراجع متطلبات النظام الخاصة بلعبة Cold War Call of Duty.

مع اقتراب موعد إصدار Call of Duty Black Ops Cold War ، أي 13 نوفمبر ، الموافق 23 نوفمبر ، تم تحديد الحد الأدنى لمتطلبات النظام لهذا العنوان. الشيء المثير للاهتمام في هذه المعلومات هو أن الحد الأدنى للمساحة لتشغيل اللعبة على أقل الإعدادات هو 175 جيجا بايت ، وتصل إلى 250 جيجا بايت للتشغيل على إعدادات Ultra.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام  للعبة كالتالي:

نظام التشغيل (OS): Windows 7 الإصدار 64 و Windows 10 الإصدار 64 بت

معالج نظام التشغيل (CPU): معالج Intel Core i3-4340 أو AMD FX-6300

ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت

معالج بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 670 / GeForce GTX 1650 أو Radeon HD 7950

مباشر X 12

الحد الأدنى من المساحة المطلوبة للتثبيت: فقط الجزء متعدد اللاعبين 50 جيجا بايت واللعبة بأكملها 175 جيجا بايت

متطلبات اللعبة للحصول على أفضل أداء من اللعبة:

نظام التشغيل (OS): إصدار Windows 10 64 بت

وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel Core i5-2500K أو معالج AMD Ryzen R5 1600X

ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت

معالج بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 970 / GTX 1660 Super أو Radeon R9 390 / AMD RX 580 بطاقة الرسومات

مباشر X 12

الحد الأدنى من المساحة المطلوبة للتثبيت: فقط الجزء متعدد اللاعبين 50 جيجا بايت واللعبة بأكملها 175 جيجا بايت

النظام المقترح لي تتبع الشعاع :

نظام التشغيل (OS): إصدار Windows 10 64 بت

معالج نظام التشغيل (CPU): معالج Intel i7-8700K أو AMD Ryzen 1800X

ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت

معالج كرت الشاشة: بطاقة رسوميات NVIDIA GeForce RTX 3070

مباشر X 12

أقل مساحة للتثبيت: 175 جيجا بايت

النظام الموصى به للتشغيل على  Ultra RTX

نظام التشغيل (OS): آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 بإصدار 64 بت

معالج نظام التشغيل (CPU): معالج Intel i9-9900K أو AMD Ryzen 3700X

ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت

معالج كرت الشاشة: بطاقة رسوميات NVIDIA GeForce RTX 3080

مباشر X 12

أقل مساحة للتثبيت: 250 جيجا بايت

Exclusive Plaza: مراجعة لعبة Call of Duty Black Ops: Cold War | لم الشمل مع الحرب الباردة

تعتبر لعبة Kalaf Duty Cold War ، للوهلة الأولى ، واحدة من الألعاب الجيدة لسلسلة Black Ops. نظرًا لأن المشجعين لم يكونوا سعداء جدًا بـ Treyarch بسبب عدم وجود جزء قصة مناسب في المباراتين السابقتين من هذه السلسلة ، فقد كان هناك الكثير من الضغط على هذا الاستوديو لصنع هذه اللعبة. من ناحية أخرى ، لقيت لعبة Call of Duty: Modern Warfare ، التي تم إصدارها العام الماضي ، استحسانًا كبيرًا لدرجة أن معايير هذه السلسلة أعيدت مرة أخرى ، ونتيجة لذلك ، توقعات الجمهور للعبة التالية في المسلسل. زيادة. كل هذه الأشياء معًا تجعل Call of Duty Black Ops Cold War واحدة من أكثر الإصدارات حساسية في السلسلة. لكن هل تمكنت هذه اللعبة من تلبية التوقعات العالية للجمهور وإعادة سلسلة Call of Duty إلى ذروتها؟ في المستقبل ، كن معنا من خلال مراجعة لعبة Call of Duty Cold War لمناقشة هذه المشكلة بمزيد من التفصيل.

قصة اللعبة Call of Duty Black Ops: Cold War

تدور قصة سلسلة Call of Duty دائمًا حول القضايا السياسية ، وتنجح في معظم الأحيان في إشراك الجمهور تمامًا في هذه التيارات. لكن الفرق بين سلسلتي Black Ops و Modern Warfare يتعلق أكثر بنوع البيئات التي تحدث فيها الحروب السياسية. في Modern Warfare ، نرى في الغالب معارك واسعة وشاملة في بيئات مفتوحة ، بينما تدور سلسلة Black Ops بشكل أكبر حول الحرب الحضرية والذكية. كلتا السلسلتين مليئة بالمشاهد السينمائية والمشغولة ، ولكن إلى جانب أوجه التشابه هذه ، فإنهما يختلفان أيضًا مع بعضهما البعض.

لعبة كول أوف ديوتي للعمليات السوداء للحرب الباردة ، كما يوحي اسمها ، تتعامل مع فئة الحرب الباردة. فئة ربما تمت مناقشتها أقل بكثير من الحرب العالمية الأولى والثانية ، ويبدو على الورق أنها منصة مناسبة جدًا لسرد القصص. أيضًا ، تحاول Cold War إحياء ذكريات الجمهور القديم من خلال إعادة بعض الوجوه المألوفة في هذه السلسلة مثل Woods و Mason.

تدور أحداث قصة Kalaf Duty Black Ops Cold War في الثمانينيات وتلعب دور شخص يدعى بيل. من يكون بيل وما هي المجموعة التي ينتمي إليها أمر متروك لك تمامًا. يمكن أن يكون عميلاً لوكالة المخابرات المركزية أو MI6 أو عميلاً سابقًا في KGB. إلى جانب الوجوه المألوفة في المسلسل مثل وودز وماسون وهدسون والوجوه الجديدة مثل بارك ولازار وأدلر ، الذي يقود المجموعة ، أنت مكلف بالعثور على شخص اسمه Perseus ينوي إيقاف تدمير العالم الغربي. . تقدم اللعبة أيضًا إشارات صغيرة إلى موضوعات أخرى ، مثل الاستيلاء على عش تجسس أمريكي في طهران ، لكن تركيزها الرئيسي ينصب على موضوعات الحرب الباردة ، التغيير. الهوية وغسل المخ وقضايا من هذا القبيل.

ولعل التغيير الأكبر الذي شهدته قصة لعبة حرب الباردة خلف الواجب مقارنة بالألعاب السابقة في المسلسل هو القدرة على اختيار الحوار ونهاياته المختلفة. على عكس الألعاب السابقة في السلسلة ، فإن لعبة Cold War لها عدة نهايات مختلفة ، كل منها يعتمد على اختياراتك. بالطبع ، لا تتوقع لعبة لعب الأدوار. لا تزال اللعبة عبارة عن حركة خطية من منظور الشخص الأول ، لكن هذا التغيير الصغير يزيد من قيمة إعادة التشغيل لجزء القصة من اللعبة ، وهذه المرة سيكون لديك عذر أكثر من اللعبة الممتعة لتكرار اللعبة مرة أخرى. يمكنك أيضًا اختيار الجنس ولون البشرة وجنسية Bell.

بالطبع ، هذه الأشياء لا تغير اللعبة ، لكن تاريخ بيل النفسي يمكن أن يكون له تأثير مباشر على الحملة. هناك حوالي 15 سمة في الحرب الباردة ، وعند إنشاء شخصية ، يمكنك اختيار اثنتين من هذه السمات لشخصيتك. تؤثر كل سمة من هذه السمات على أحد عناصر طريقة اللعب. على سبيل المثال ، سيسمح لك أحدهم بحمل مجلة إضافية ، وسيعمل الآخر على زيادة شريط صحتك بشكل طفيف ، وسمة أخرى ستزيد بشكل طفيف من مقدار الوقت الذي يمكنك تشغيله. على الرغم من أن تأثير هذه الامتيازات قد لا يظهر كثيرًا في مستويات الصعوبة السهلة والعادية ، إلا أنها ستساعدك في مستويات صعوبة المخضرم والواقعية.

على الرغم من أن Callaf Duti Cold War تخلق عوامل جذب كبيرة نسبيًا للجمهور من خلال ابتكاراتها في قسم سرد القصص ، ولكن إذا وضعنا هذا العنوان بجوار الإصدار الأول أو الثاني من Black Ops ، فإن نقاط ضعفها تصبح أكثر وضوحًا. من الواضح أن المبدعين قد حاولوا منح COD: Black Ops Cold War نفس الشعور الذي أظهره الإصدار الأول من Black Ops جيدًا في النقل ، ولكن هل كانت نتائج هذه الجهود ناجحة؟ لا يمكن الجزم بالإجابة على هذا السؤال. Call of Duty: Black Ops Cold War ليست لعبة سيئة أو ضعيفة ، ولكنها تحتوي أيضًا على بعض العيوب التي تميزها عن أفضل الألعاب في السلسلة. شخصية مشهورة مثل وودز لها حضور ضعيف وعابر في اللعبة ، وهو أمر مخيب للآمال بعض الشيء.

كما أن قصة اللعبة مبتذلة ومتكررة. طوال اللعبة ، كان لدي شعور بأنني كنت أعاني من إصدار أضعف من COD: Black Ops. إلى جانب ذلك ، تعد Call of Duty Cold War واحدة من أقصر الألعاب في هذه السلسلة. كان للحرب الباردة الكثير من الإمكانات لسرد القصص القوي الذي لم يتم استخدامه في هذه اللعبة. بعد الانتهاء من اللعبة ، سيبقى فراغ تجربة Call of Duty المثالية في قلبك. لكن إلى جانب ذلك ، فإن توصيف أدلر الجيد ، ووجود شخصيات تاريخية مثل ريغان (رئيس الولايات المتحدة في ذلك الوقت) والأجواء الواقعية والدقيقة في الثمانينيات ، كل ذلك يجعل Black Ops Cold War بعيدًا عن الألعاب الأضعف في المسلسل ، وتعتبر من بين الإصدارات الجيدة نسبيًا من السلسلة

Call of Duty®: Black Ops Cold War_20201121175620

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War

 يمكن التحقق من طريقة لعب Call of Duty: Black Ops Cold War وفقًا لأوضاع اللعبة المختلفة في هذه اللعبة ، مثل الألعاب السابقة من السلسلة ، يتم تضمين عدة أقسام مختلفة في اللعبة باستثناء قسم الحملة. بالإضافة إلى ذلك ، في هذا الإصدار ، نرى قسم Zombies ، والذي من المؤكد أنه سيحيي العديد من المعجبين القدامى.

لقد تغيرت طريقة اللعب في الحملة مقارنة بألعاب السلسلة السابقة. كما ذكرت أعلاه ، في بعض أماكن اللعبة يمكنك التصرف بمفردك. على سبيل المثال ، يمكنك قتل عدو أو أسره أو تركه يذهب. إلى جانب ذلك ، نرى مشاهد حركة أقل في Call of Duty Cold War. بالطبع ، لا يزال هناك الكثير من المشاهد السينمائية والصراع في هذه اللعبة. الفرق هو أنه بالإضافة إلى هذه المشاهد ، فإن بعض المراحل الأكثر إثارة للاهتمام في Black Ops Cold War ليس لها سوى القليل من الحركة.

على سبيل المثال ، في إحدى هذه المراحل ، تدخل منزل أحد جواسيس العدو وتستخدم مسدس الصعق بدلاً من الرصاص. أو في مرحلة أخرى ، تقوم بأشياء خطرة كمتسلل. تسببت هذه الأحداث في أن تكون لعبة Kalaf Duty Cold War مليئة بالصعود والهبوط في قسم الحملة ، وكل مرحلة تزيد تعطش الجمهور لرؤية المرحلة التالية.

لكن أحد الأجزاء الرئيسية لحملة ألعاب Call of Duty هو استخدام الأسلحة وأدوات الحرب المختلفة. في Black Ops Cold War Call of Duty ، ستضرب العدو على عدة مراحل بطائرة هليكوبتر أو مركبة قتالية. قد لا توفر لك Cold War العديد من سلاسل المركبات المختلفة مثل الألعاب الأخرى ، ولكن سيناريوهات اللعبة المختلفة والمساحات المختلفة التي ستكون فيها ستبقيك رطبًا من حيث تنوع اللعب. أسلحة اللعبة متنوعة وسهلة الاستخدام كما هو الحال دائمًا. في الواقع ، أثبتت Call of Duty في كل إصدار أنها لعبة رائعة من حيث اللعب بالأسلحة النارية ، بغض النظر عن عيوبها وعيوبها. الحرب الباردة في Black Ops ليست استثناءً من هذه القاعدة. تتنوع الأسلحة ويتم التعبير عن كل منها بدقة لا تصدق. كما أن تفاصيل مثل بهجة إطلاق النار على رأس العدو وانفجار براميل النفط ظلت سارية ولم يتم نسيانها.

Call of Duty®: Black Ops Cold War_20201121174431

نرى أيضًا بعض الابتكارات المثيرة للاهتمام من فريق الإنتاج في الحرب الباردة. باستثناء القدرة على اختيار الحوار ، فإن أكبر ابتكار لهذه اللعبة هو الألعاب المصغرة في اللعبة. نعم ، لقد قرأتها بشكل صحيح ، إنها لعبة صغيرة! تُعرف Call of Duty عادةً بلعبها الخطي. في ألعاب هذه السلسلة ، لا يوجد عادةً أي أثر للمهام الجانبية أو الألعاب المصغرة أو العناصر القابلة للتحصيل. بمعنى آخر ، ينصب تركيز اللعبة دائمًا على طريقة لعبها المذهلة ولا تريد تشتيت انتباه الجمهور بمشاكل جانبية. ولكن في Callof Duty Black Ops Cold War ، لأول مرة نرى ألعابًا صغيرة في شكل آلات أركيد. هذه الأجهزة ، التي كانت تحظى بشعبية كبيرة في الثمانينيات ، شوهدت في عدة مراحل من اللعبة مع بعض ألعاب الحنين إلى الماضي. في جنون الحرب ، يمكنك نسيان سلاحك وإنقاذ العالم واللعب لبضع لحظات! ومع ذلك ، بالنسبة للاعب حقيقي ، لا يوجد وقت سيء للعب!

ابتكار آخر للعبة هو في مجال اختيار وبدء المرحلة. في ألعاب أخرى من السلسلة ، يتم ترتيب المراحل ووضعك في مواقع مختلفة. في Black Ops Cold War ، الوضع مختلف قليلاً. لديك لوحة كبيرة بها صور ووثائق مسجلة عليها في المرآب حيث تخطط أنت وزملاؤك للهجوم التالي. من هذا اللوحة ، يمكنك رؤية المستندات التي تم جمعها ومعرفة المزيد حول تفاصيل كل خطوة. يمكن أيضًا رؤية المهام الجانبية على هذه الخريطة. بشكل عام ، يبدو أن الحرب الباردة حاولت أن تنأى بنفسها عن المعارك الشرسة والشهيرة للمسلسل وخلق مساحة صغيرة للجمهور للتنفس بين المراحل ، وهو ما نجح في هذا العمل.

تتنوع البيئات التي تضعك فيها اللعبة بشكل كبير بالنظر إلى قصر مدة اللعبة. في هذه الفترة القصيرة من الزمن ، ستقاتل في الغابات الاستوائية لفيتنام والجبال الثلجية وشوارع كوبا وألمانيا الشرقية. كل هذه المراحل مصممة بتفاصيل عالية وممتعة للغاية. على الرغم من أنه يبدو أنه من حيث الرسومات ، فإن اللعبة قد تراجعت قليلاً مقارنة بالإصدار السابق (أو على الأقل بقيت على نفس المستوى) ، ولكن بشكل عام ، فإن الألوان والإضاءة والتصميم لهذه البيئات ستجعلك تشعر بالرضا.

Call of Duty®: Black Ops Cold War_20201121180452

طريقة اللعب للجزء متعدد اللاعبين من Call of Duty Black Ops: Cold War

صحيح أن جزء الحملة من ألعاب Call of Duty يمكن أن يكون ممتعًا ، لكن العديد منهم يلعبونه فقط للجزء متعدد اللاعبين من اللعبة. في العام الماضي ، كان أداء Call of Duty: Modern Warfare جيدًا جدًا في هذا القسم. مما لا شك فيه ، يمكن القول أن إصدار 2019 كان أحد أفضل هذه السلسلة في قسم اللاعبين المتعددين. كانت عودة الخرائط القديمة مثل Shipment و Crash والأوضاع المتنوعة للغاية والمشغلين الجذابين جزءًا فقط من سحر تلك اللعبة. رفعت سحر تلك اللعبة التوقعات بطريقة ما من قسم اللاعبين المتعددين في Black Ops Cold War. لكن هل استطاعت الحرب الباردة تلبية هذه التوقعات؟ لا يبدو الأمر كذلك.

السبب الأول وراء ذلك هو عدد خرائط الحرب الباردة. جاءت اللعبة السابقة مع 14 خريطة متقنة الصنع في يوم الإطلاق. وفي الوقت نفسه ، ظهرت لعبة COD: Black Ops Cold War مع 12 خريطة أولية فقط. يجب أن أقول إن هذه الخرائط الـ 12 ليست كلها جذابة للغاية وأنها تجلب أقل مقارنة بخرائط Modern Warfare (2019). يعني وجود خرائط أقل أنه بعد اللعب لفترة من الوقت ، تصبح الخرائط متكررة وتريد خرائط أحدث. بالطبع ، بعض خرائط الألعاب مثل خريطة صحارى أنجولا ، التي تبدو جميلة جدًا ، أو الخريطة التي توضع فيها ثلاث سفن بجانب بعضها البعض ، تعطي شعورًا جيدًا للجمهور ، ويمكن لأي لاعب بأي أسلوب أن يظهر نفسه في هذه خرائط.

لكن الخرائط ليست نقطة الضعف الوحيدة في الجزء متعدد اللاعبين مقارنة باللعبة السابقة. تغيير آخر تم إجراؤه في اللعبة هو إزالة Aim Flinch من طريقة لعبها. قد تسأل عن ماهية Flinch ، ويجب أن أقول إن تصويب الهدف هو الصدمات التي تدخل شخصيتك عندما يضربك العدو وتتسبب في تصويبك بشكل غير دقيق. هذا يجعل اللعبة تبدو أكثر واقعية ويجعل قتل العدو أصعب قليلاً. إن التخفيف من حدة هذا الموضوع في الحرب الباردة مخيب للآمال بعض الشيء وأنا لا أرى حقًا أي سبب معين لإزالة هذه الآلية. أصبح الحصول على القتل أسهل بشكل ملحوظ في هذه اللعبة. الأعداء لديهم شريط أحمر فوق رؤوسهم يختفي بمجرد إطلاق النار عليهم. هذه المسألة لم تعد ضرورية لتخمين حياة العدو والذهاب إلى أعداء أقل حياة.

مشكلة أخرى في هذا القسم هي عدم توازن الأسلحة. ليس الأمر فظيعًا لدرجة أنه يجعل اللعبة غير متوازنة ، لكنها لا تزال ملحوظة. تتمتع بندقية القنص بقوة ودقة كبيرين ، وقد أصبح استخدامها أسهل. أيضًا ، تتمتع بنادق مثل MP-5 بالعديد من المعجبين بسبب سهولة استخدامها ، ولا تتفاجأ إذا رأيت 70٪ من اللاعبين في مباراة بهذا السلاح! لقد لعبت اللعبة شخصيًا على وحدة تحكم PS4 ، لكن التقارير المتعلقة بأداء اللعبة على PS5 تشير إلى التنسيق الممتاز لأسلحة اللعبة ونظام التشغيل DualSense. باستخدام هذه الآلية ، يختلف الضغط الذي تمارسه على الزناد R2 لكل بندقية ، مما يحدث فرقًا كبيرًا بين البنادق.

تتميز لعبة Black Ops Cold War Call of Duty متعددة اللاعبين بعدة أوضاع مختلفة. تتألق الأقسام الكلاسيكية مثل Team Deathmatch و Domination كما هو الحال دائمًا وهي أكثر الأوضاع متعة في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة أجزاء جديدة مثل Dirty Bomb و VIP Escort إلى اللعبة ، والتي لا تحتوي على الكثير من التعريف. على سبيل المثال ، Dirty Bomb تشبه إلى حد بعيد لعبة Plunder في Call of Duty: Warzone. لكن المشكلة هي أن Warzone لا تزال قوية وليس هناك حاجة لإصدار أصغر وغير مكتمل من Plunder! إلى جانب ذلك ، يمكن الوصول إلى قسم Warzone أيضًا من داخل هذه اللعبة ، ما عليك سوى تثبيته بشكل منفصل.

بصرف النظر عن هؤلاء ، عاد قسم Zombies أيضًا في Call of Duty Cold War. أصبح هذا القسم ، الذي تم تقديمه لأول مرة في Call of Duty: World at War ، شائعًا للغاية بين عشاق اللعبة ورأينا حضورًا قويًا لهذا القسم في الإصدارات الأخرى من السلسلة ، بما في ذلك Call of Duty Black Ops 4. يتبع قسم الزومبي في COD: Cold War أيضًا كما كان من قبل. يجب عليك في فريق متعدد اللاعبين مع أصدقائك إيقاف هجوم عدة موجات من الزومبي. تصبح هذه الموجة أكثر قوة في كل جولة وتمنحك اللعبة أسلحة أكثر قوة.

في النهاية ، من قتل المزيد من الزومبي سيكون الأول. بالطبع هذا الجزء أكثر شهرة من الفوز والخسارة بسبب مرحه. تحتوي لعبة Zombies في Call of Duty Cold War حاليًا على خريطة واحدة فقط. ربما ستتم إضافة المزيد من الخرائط إلى هذا القسم ، لكن يبدو أن هذه الخريطة الواحدة ستلبي احتياجات المعجبين جيدًا. يحتوي قسم Zombies أيضًا على وضع الممرات. في هذا الوضع ، يتم وضع الكاميرا بزاوية متساوية القياس وعليك قتل الزومبي بسرعة عالية كما في الألعاب القديمة. يمكن أن يكون هذا القسم ممتعًا أيضًا لمحبي الألعاب القديمة.

رسومات لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War

عادةً ما تكون ألعاب سلسلة Call of Duty من بين أجمل الألعاب في عام إصدارها. في العام الماضي ، رأينا هذه المشكلة مع Modern Warfare. في Callaf Duty Black Ops Cold War ، كانت جودة المشاهد عالية بشكل مذهل. كما أن آثار الانفجار والدمار والدخان والنار كلها نموذجية. تم تصميم أجواء اللعبة ببراعة وتنقل البيئات المختلفة للعبة شعور الثمانينيات جيدًا للجمهور. الشيء الوحيد المثير للجدل هو رسومات قسم تعدد اللاعبين ، وهي ليست جذابة للغاية. يبدو أن Call of Duty Cold War تراجعت خطوة أو خطوتين إلى الوراء مقارنةً بـ Modern Warfare ، وهذه المشكلة للأسف تشمل أيضًا الرسومات الفنية والفنية للعبة. ولكن كما ذكرت ، فإن اللعبة ككل جميلة وهي لعبة الجيل الثامن كاملة.

Call of Duty®: Black Ops Cold War

الصوت والموسيقى Call of Duty: Black Ops Cold War

أصوات الأسلحة في هذه اللعبة ممتازة. يقضي مبدعو هذه السلسلة دائمًا الكثير من الوقت لتسجيل أصوات البنادق بأكثر الطرق واقعية. عادةً ما تكون عملية التسجيل بحيث يتم توصيل العديد من الميكروفونات بكل سلاح ، ويتم تسجيل صوته في أي موقف. هذا هو السبب في أن لعبة Call of Duty من سلسلة Call of Duty لا مثيل لها تقريبًا. لعب ممثلو الصوت أيضًا أدوارهم بشكل جميل. بالطبع ، ليس من الواضح لماذا ، كما في الألعاب السابقة من السلسلة ، لا تتحدث شخصية بيل ، التي تتحكم فيها ، هذه المرة. أنا شخصياً أفضل ألا تكون الشخصية التي أتحكم فيها خجولة وهادئة! الممثل الصوتي لشخصية Woods في هذه اللعبة هو شخص آخر ، في رأيي ، ينقل شعور هذه الشخصية بشكل جيد. تتمتع شخصية Adler أيضًا بصوت لا يُنسى ومثير للاهتمام. لا يمكن إهمال الموسيقى المرعبة للعبة أيضًا ، والتي تثير مزاج الحرب الباردة جيدًا للجمهور.

Call of Duty®: Black Ops Cold War_20201125053751

كلمة أخيرة

Call of Duty: Black Ops Cold War هي لعبة جيدة الصنع تستحق وقتك. بالطبع ، لا ينبغي إنكار أن النتيجة كان من الممكن أن تكون أفضل من هذا وقد أهدر الكثير من الإمكانات في هذه اللعبة. ربما يكون الجزء متعدد اللاعبين في Modern Warfare أكثر إثارة الآن ولن تجد سببًا لترك تلك اللعبة والقدوم إلى Cold War ، ولكن مع المحتوى الإضافي الذي سيوفره المطورون لهذه اللعبة ، أعتقد أن هذه اللعبة ستحصل عليها أفضل وأفضل.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق