www.yoloxxx.com

وجود عناصر من الأعمال السابقة لي Quantum Dream في لعبة Star Wars Eclipse

وجود عناصر من الأعمال السابقة لي Quantum Dream في لعبة Star Wars Eclipse

وفقًا لمدير Quantic Dream ، لا تزال لعبة Star Wars Eclipse تُصنع وفقًا لمبادئ صناعة الألعاب في هذا الاستوديو.

في ديسمبر الماضي ، تم تقديم لعبة Star Wars Eclipse بواسطة Quantic Dream Studio في Game Awards 2022 ، ولكن على عكس التوقعات ، لن تكون هذه اللعبة لعبة قصة على غرار الأعمال السابقة لهذا الاستوديو ، والجديد. ستكون لعبة Star Wars لعبة أكشن ومغامرة. وقد قوبل هذا الأمر بمفاجأة الجماهير.

في الآونة الأخيرة ، أعلن Guillaume de Fondaumiere ، المدير التنفيذي لهذا الاستوديو ، أن فريق Star Wars Eclipse سيحتفظ بالتأكيد بالعناصر الأصلية المتعلقة بعمل Quantum Dream. وحول ما يقصده بالعناصر الرئيسية لأعمال كوانتيك دريم ، أضاف: “قصة قوية جدًا ، وتوصيف قوي ، ووجود شخصيات متعددة قابلة للعب ، وبالطبع منح اللاعبين الحرية لتغيير الطريقة التي تتقدم بها القصة من خلال أفعالهم. والقرارات “.

يشتهر Quantic Dream Studio بإنشاء عناوين تحاول ، بسردها وشخصياتها ، غمر اللاعبين في عالم جديد تمامًا أو الضغط عليهم بقرارات عاطفية حقيقية لتغيير مسار القصة. على الرغم من أن نجاح هذا النمط من الأعمال لا يزال موضع شك ، إلا أن لعبة Detroit: Become Human ، وهي لعبة Quantic السابقة ، تمكنت من جذب ملايين اللاعبين.

الآن ، تبدو رؤية جهود وموهبة Quantic Dream Studio لإنشاء لعبة Star Wars Eclipse مثيرة للاهتمام ؛ لأنه يمكنك مشاهدة الموقف الخاص لهذا الاستوديو من عالم Star Wars ويمكنك أن ترى نتيجة الابتعاد عن الهامش الآمن لأعمالهم السابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق