www.yoloxxx.com

يتحدث رئيس الاستوديو Respawn عن فشل Battlefield 2042

يتحدث رئيس الاستوديو Respawn عن فشل Battlefield 2042

تحدث فينس زامبالا ، مدير Respawn Studios ورئيس سلسلة ألعاب Battlefield ، مؤخرًا عن ردود الفعل وفشل Battlefield 2042.

كانت لعبة Battlefield 2042 متورطة في مشاكل فنية وقرارات مثيرة للجدل في مجال التصميم حتى إصدارها العام الماضي ، وبعد إصدارها واجهت تعليقات وردود فعل سلبية للغاية على Steam.

منذ ذلك الحين ، يعمل DICE Studio على تحسين وتوسيع البنية الأساسية الضعيفة لهذه اللعبة ؛ لكن في بعض الأحيان يبدو أن هذه التغييرات قد تأخرت قليلاً. اعترفت EA ، المسؤولة عن نشر اللعبة ، أن مبيعات Battlefield 2042 لم تكن وفقًا لتوقعاتها. قالت هذه الشركة الأمريكية الكبيرة إن بعض الخيارات التي قام بها مبتكر هذه اللعبة في مجال التصميم لا تناسب أذواق جميع اللاعبين.

تحدث الآن فينس زامبالا ، بصفته رئيس السلسلة ، في مقابلة مع نشرة الأخبار المالية Barrons حول أسباب مشاكل Battlefield 2042 وقال إن استوديو DICE قد ابتعد كثيرًا عن جذور Battlefield.

“لقد حاولوا [في DICE] القيام بأشياء ربما كانت طموحة” ، قال ، مشيرًا إلى وضع اللعبة الذي يضم 128 لاعبًا ، والذي تمت إزالته الآن من Breakthrough. أشياء مثل زيادة عدد اللاعبين وما إلى ذلك ، لكنني لا أعتقد أنهم فكروا بشكل كافٍ في ما يجعل اللعبة ممتعة.

الفكرة ليست سيئة بطبيعتها ، ولكن الطريقة التي اتبعوها بها والطريقة التي نفذوا بها الفكرة كانت السبب في عدم تمكنهم من تحقيق أفضل نتيجة ممكنة “.

بعد فشل Battlefield 2042 التجاري والتصنيفات ، أعلنت EA أنها ستعيد التفكير في عملية إنتاج الألعاب في السلسلة وإصلاحها من الألف إلى الياء. وفقًا لآخر الأخبار ، يبدو أن الشركة تتطلع إلى تكليف المسلسل بالعديد من الاستوديوهات المختلفة لإنشاء عالم مشترك في عالم Battlefield.

يواصل Dice Studio العمل في Battlefield 2042 على الرغم من كل المشاكل التي واجهتها وقد أصدرت للتو الموسم الثاني من اللعبة ، والذي تلقى آراء إيجابية في الغالب.

لعبة Battlefield 2042 لمستخدمي PlayStation 5 و Xbox Series X. تتوفر أجهزة Xbox Series S و PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق