www.yoloxxx.com

تحميل لعبة Dungeons & Demons – Game of Dungeons v2.0.3 مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Dungeons & Demons – Game of Dungeons v2.0.3

نظرة عامة علي لعبة – Dungeons & Demons – Game of Dungeons v2.0.3

تدفقت الصخور المشتعلة ، وفتح جميع المعابر في العالم والأمطار القديمة تحت الأرض من هناك فيلق جديد من التنانين وخدمهم. العفاريت ، العفاريت ، الهياكل العظمية ، الغولان ، العفاريت ، الوحوش والعبادة المجنونة على استعداد لتغطية خدمات جديدة ، والعالم بأسره لأمراء التنين. إن إظهار ذلك ينتشر في كل مكان وهو آخر قتلة الشيطان ينتمون إليه حتى نهاية المهمة المعروفة حتى الآن التهديدات في العالم ، وكان الأبراج المحصنة والشياطين لتجنب التحول إلى عالم قاتل. إذا كنت تريد أن تلعب هذه اللعبة المثيرة لعبتنا ، يمكنك تنزيل روابطنا أدناه. إستمتع.

أنت آخر القتلة الوحش ، والمسعى يعتمد عليك لإنهاء أكبر تهديد عرفه العالم من أي وقت مضى ، ومنع هذا من التحول إلى عالم مظلم من الشياطين والأبراج المحصنة.

يمكنك ايضاً تحميل

تحميل لعبة TinyLegends™ Monster Crasher v1.1.6 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Hills of Steel v2.5.1 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Counter Terrorist: Critical Strike CS Shooter 3D v1.0.8 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Super Wings : Jett Run v2.8 مهكرة للاندرويد

– الزاحف الزاحف ، الاختراق والقطع ، عمل آر بي جي اللعب
– فتح الأسلحة والحديد والدروع الذهبية ، فارس العناصر وقدرات خاصة قوية
– آر بي جي: تحسين احصائيات البطل الخاص بك ، ورفع مستوى الأسلحة المحارب والمهارات والعناصر الخاصة بك
– كن صيادًا للعفاريت ، الهياكل العظمية ، العفاريت ، الغولان ، المعالجات ، المستدعون ، التنانين في الأبراج المحصنة المظلمة
– هاك طريقك الزحف من خلال الأبراج المحصنة الفوضى الظلام
– رسومات 3D مذهلة

لم يتم رؤية تنين في آلاف السنين ، وقد تم حل النظام القديم لقتال التنين ، وكان الناس يعيشون بأمان مع العلم أن أعظم التهديدات لممالكهم ومدنهم قد ذهب إلى الأبد.

التي غيرت ليلة السماء أمطرت النار. أمطرت الصخور المشتعلة في جميع أنحاء العالم ، وفتحت ممرات قديمة للعالم السفلي ومن هناك تولد من جديد مجموعة من التنانين وخدمتهم. ظهرت العفاريت ، العفاريت ، الهياكل العظمية ، الغولان ، الشياطين ، الوحوش والمدعون في كل مكان ، متحمسين لخدمة أمراء تنين جدد وتغطية العالم في رماد.

أنت آخر بطل صياد التنين ، ويستند عليك السعي لإنهاء أكبر تهديد عرفه العالم على الإطلاق ، ومنع هذا من التحول إلى فوضى الظلام والأبراج المحصنة إلى الأبد.

صور لعبة – Dungeons & Demons – Game of Dungeons v2.0.3

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق