www.yoloxxx.com

تحميل لعبة FPS Anti Terrorist Shooter Mission مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة FPS Anti Terrorist Shooter Mission

نظرة عامة علي لعبة – FPS Anti Terrorist Shooter Mission

الرماة من منظور الشخص الأول
تم تعيين ألعاب الرماية FPS الآن لألعاب مكافحة الإرهاب الجديدة التي يجب أن تكون فيها ألعاب الكوماندوز أفضل ألعاب الرماية دون اتصال بالإنترنت عن طريق إطلاق النار على عدد كبير من الجرائم الإرهابية في مدينتك. في العالم الحديث لألعاب المغامرات والحركة ، مثل هذا النوع من الأنشطة المناهضة للإرهاب مثل الألعاب الحربية والعمل بدون توقف مهم جدًا. نفس الشيء هو الحال في لعبة إطلاق النار الكوماندوز الأمريكية الحالية وهي نوع الألعاب التي قد ترغب في مسح معركة مكافحة الإرهاب هذه عن طريق إطلاق النار على جميع القوات المتنافسة تقريبًا من ألعاب الرماية بالقناصة.

ألعاب جيش الحرب لك
انغمس في هذا العالم المليء بالإثارة المصمم حديثًا لأفضل ألعاب الرماية المجانية لتلعب دورك الإيجابي والبناء من خلال إجراء فحص حقيقي للأنشطة اللاذعة والقاسية لجميع الإرهابيين في لعبة مكافحة الإرهاب المستمرة. لديك جميع أنواع النسخ الاحتياطية للأسلحة الحديثة لألعاب بقاء الكوماندوز بما في ذلك أحدث البنادق الآلية والمسدسات الحديثة والقنابل اليدوية والأسلحة النارية الأخرى لألعاب ساحة المعركة. الكوماندوز الأمريكي الحقيقي الخاص بك مدرب جيدًا ومحترف في أسلوبه الذي يمكنه توجيه والتحكم في أنواع من تصرفات لعبة الرماية بالجيش. قم بتنزيل لعبة جديدة الآن من متجر Google Play لهاتفك الذكي وجهازك اللوحي بنظام Android.

يمكنك ايضاً تحميل

تحميل لعبة Pixel Sword Fish io مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Shooting Showdown 2 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Slingshot Smash: Shooting Range مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Hills of Steel 2 مهكرة للاندرويد

واحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مع متعة غير محدودة
ستحب لعبة الحركة غير المتصلة بالإنترنت هذه إذا كنت تحب ألعاب البندقية وألعاب الرماية بالبنادق ثلاثية الأبعاد. احصل على أفضل تجربة لعب مسلية مع رسومات عالية الجودة للعبة. ستفتح أفضل لعبة إطلاق نار في عالم FPS مع قوى خفية لمهام ألعاب القناصة مهارتك الحقيقية للقتال مع الإرهابي في ألعاب جديدة. يمكنك الحصول على أعدائك مثل ألعاب الرماية من شخص واحد ، ولكن يوصى بأخذ جميع الأسلحة معك في المهام السرية مثل ألعاب الرماية بالقناص. افتح بنادق قنص مجانية لتلعب لعبة غير متصلة بالإنترنت الآن. شراء أو فتح بنادق وأسلحة جديدة كلعبة قناص على الإنترنت. كن في متناول اليد مع لعبة الجيش FPS للتحكم في الكوماندوز والعميل السري باستخدام عصا التحكم. يوصى بالحفاظ على بندقيتك محملة طوال الوقت عند دخول مركبات من مهام ألعاب الرماية الجديدة.

لعبة إطلاق النار FPS غير المتصلة بالإنترنت 2019
خذ جميع أنواع أوامر اللعبة للجندي في أفضل الألعاب المليئة بالإثارة ولعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول تحت رؤيتك الخارقة واحصل على تقدير دقيق لجميع أنشطة مكافحة الإرهاب في مهام الرماية الحالية دون اتصال بالإنترنت. اتخذ قرارات سريعة بعد بدء مهام إطلاق النار دون اتصال بالإنترنت ضد كل هؤلاء المجرمين من ألعاب الرماية FPS ودعهم لا يديرون هذه المعركة في أفضل ألعاب إطلاق النار والمغامرات. لا تدع أي شك في تدمير جميع قوى الشر لألعاب القناص غير المتصلة بالإنترنت وتقديم عرض مثالي لمهارات الكوماندوز الخاصة بك في الألعاب الجديدة غير المتصلة بالإنترنت 2020 مجانًا. اجعل جميع الإرهابيين يشعرون بالرعب بعد مشاهدة وجودك من خلال تقديم عرض عملي لكل قوى ألعاب الرماية بالقناصة.

حظا سعيدا! كوماندوز!

Real Gun Shooting Strike – ميزات ألعاب الرماية المجانية:
• عدد كبير من المستويات الملهمة لمهام مطلق النار بندقية قنص
• كل مستوى مع مهمة صعبة
• ضوابط سهلة وسلسة وحادة
• أوامر لعب مرنة للاعب
• مثالي وحقيقي مثل الرسوم المتحركة
• قائمة طويلة من الأسلحة والبنادق الهجومية المختلفة
• رسومات ملونة عالية الوضوح
• التخصيص المفتوح للاعب

لا تنتظر بعد الآن لأن لديك كل شيء في شكل مضغوط للغاية لواحدة من أفضل ألعاب الرماية أمام عينيك والتي تأخذك إلى أعماق أول شخص يطلق النار من خلال لعبة مكافحة الإرهاب. يمكنك حتى اللعب بدون الإنترنت أو شبكة wifi كلعبة غير متصلة بالإنترنت مجانًا. أظهر نفسك كمتسابق محترف ومحترف لألعاب بقاء الكوماندوز لإظهار كرهك الكبير للإرهابيين.استمتع بهذه اللعبة المثيرة لعام 2019 من PlayTrends المتوفرة على متجر Google Play للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

عصري:
1. العدو غير قادر على الهجوم
3. لا إعلانات

حجم اللعبة – 58.8 MB

صور لعبة – FPS Anti Terrorist Shooter Mission

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق