www.yoloxxx.com

تحميل لعبة Stardew Valley للايفون

تحميل Stardew Valley

لعبة Stardio Valley تم إصداره لأول مرة في عام 2016 لأنظمة تشغيل Windows و Mac وبعد ذلك بقليل لوحدات التحكم ، وقد لاقى استقبالًا كبيرًا ، مما جعله يصل إلى الهواتف المحمولة حتى يتمكن المزيد من اللاعبين من تجربة هذه اللعبة الرائعة. افعل! بعد دخول اللعبة ببعض المشاهد القصيرة ، ستدرك أنك ستغادر عالمك الحديث والممل ثم تدخل عالمًا من الاسترخاء. القصة العامة للعبة هي أنك تلقيت رسالة من جدك في ذروة الغرق في عالمك الحديث الممل واليومي ، يتحدث فيه عن إعطائك مزرعة كهدية ، ويفترض أن تكون في مكانها. الذروة. تبدأ مغامرتك من هنا وتصنع بطلك لمواصلة قصة اللعبة! بعد دخول هذه المزرعة الكبيرة ، ستجد أنك تواجه حقلاً مليئًا بالأعشاب ، وسيتعين عليك قضاء ساعات لإعداده للازدهار ، لكنك لن تلاحظ مرور تلك الساعات على الإطلاق! بعد زراعة أنواع مختلفة من البذور ، يمكنك تهيئة الظروف لتربية الحيوانات باستخدام الخشب المتاح! شيئًا فشيئًا ، ستكتشف أنه بالإضافة إلى كسب المال من خلال الزراعة وتربية المواشي ، يمكنك التعمق في المناجم واستخراج النحاس والحديد وما إلى ذلك! يعتبر صيد الأسماك أيضًا أحد الأنشطة الأخرى التي ستساعدك على كسب المال بالإضافة إلى إعطائك السلام! بشكل عام ، قم بإدارة أدائك على مدار اليوم وتمضية الأيام والأسابيع والشهور والسنوات واستمتع بحياة القرية في مزرعة غامضة ، ولكن كن على دراية أنه خلال هذه الأيام لأسباب مختلفة من بين التغيرات في الأحوال الجوية ، يجب أن تكون على دراية بـ قبل حدوثها ؛ أخيرا مع واحدأنت تواجه لعبة Android مقترحة أعمق بكثير من هذا!

  • حجم اللعبة : 80 ميجا بايت
  • الإصدار : 1.4.5.151
  • التقيم علي جوجل بلاي : 4.6 من 5
  • السعر علي جوجل بلاي : 5 دولارات
  • يتطلب نسخة اندرويد : 4.4 والأحدث
  • نظام التشغيل : Android – iOS
  • المطوِر : Chucklefish Limited
  • الإنترنت مطلوب : لا
  • تصنيف : ألعاب استراتيجية للاندرويد

مميزات لعبة Stardew Valley :

  • اللعبة مدفوعة على متجر غوغل بلاي ويمكن تحميلها على الهاتف مباشرة بعد الانتهاء من اجراءات الدفع التي يقدر سعرها بحوالي 5 دولار امريكي.
  • حجم تنزيل اللعبة متوسط ويمكن اعتباره مناسب للجميع بحيث انه يصل تقريبا إلى 80 ميغابايت فقط لكن نقترح عليك التأكد من توفر المساحة التخزينية الكافية على هاتفك قبل الشروع في عملية تحميل اللعبة.
  • اللعبة حققت اجمالي عمليات تنزيل من متجر غوغل بلاي تجاوزت المليون عملية بتقييمات ممتازة بلغت 4.7 من اصل 5.
  • اللعبة تحصل على تحديثات مستمرة من الاستوديو المطور لمعالجة مشاكلها واضافة التحسينات لها وآخرها كان بتاريخ 12 يناير 2021.
  • لعبة Stardew Valley تتطلب اصدار اندرويد 4.4 او احدث

قد لا تفكر أبدًا في إدارة مزرعة وفكرة التحدث إلى مجموعة من الغرباء يوميًا قد تجعلك قلقًا أكثر من حماسك. ومع ذلك ، فإن المزيج الناجح من التكرار ، والرسومات الرائعة ، والموسيقى الخفيفة ، وإحساس “يوم واحد فقط” يجعلها اللعبة المثالية أثناء التنقل.

فيديو للعبة

هل هي مثالية؟ لا ، من بين جميع الإصدارات المتاحة ، فإن إصدار الهاتف المحمول الخاص به ليس الخيار الأمثل ، ولكنه لا يزال وقتًا جيدًا بغض النظر عن ذلك.

المباني

Stardew Valley هي لعبة محاكاة للزراعة حيث تستولي على المزرعة القديمة لجدك الراحل. بالتأكيد ، إنه رث بعض الشيء ويحتاج إلى بعض TLC الجاد ، لكن الأمر لا يستغرق وقتًا طويلاً قبل أن تتمكن من رؤية المزرعة وتبدأ في التألق.

أنت بحاجة إلى زراعة المحاصيل وحصادها ، وقضاء بعض الوقت في الصيد ، والدردشة ، وتقديم الهدايا للقرويين ، والعمل من خلال المناجم ، ومساعدة Pelican Town على العودة إلى مجدها السابق ، قبل أن تظهر JojaMart المخادعة في الصورة. أو يمكنك القيام بالعكس القطبي ودعم JojaMart ، الأمر متروك لك.

تعمل اللعبة خلال أربعة مواسم ، يقدم كل منها أنواعًا مختلفة من الأسماك والمحاصيل والعناصر البرية للحصاد. عليك أن تضع كل هذا في اعتبارك إذا كنت تريد المساعدة في إعادة بناء المركز المجتمعي – قلب Pelican Town. أنت بحاجة إلى مجموعة متنوعة من العناصر لوضعها في حزم مختلفة ، والتي تكافئك بالعناصر والمعالم الرئيسية ونقاط الصداقة عند الانتهاء.

من خلال تكوين صداقات مع القرويين ، يمكنك فتح أجزاء جديدة من السرد ويمكنك أيضًا تلقي الهدايا عبر البريد. يمكنك حتى أن تجذب أو تواعد أو تتزوج أو تبدأ عائلة مع واحد من 12 عازبًا / عازبًا متاحًا. نعم ، يمكنك مواعدة كل منهم مرة واحدة.

تمت إعادة صياغة واجهة المستخدم على الهاتف المحمول لتلائم الشاشة التي تعمل باللمس بشكل جيد ، مما يسهل الوصول إلى القائمة ، وصياغة العناصر ، ومراقبة علاقاتك وإحصائياتك. يمكنك التجول من خلال النقر على المنطقة أو عن طريق النقر والسحب حيث تريد شخصيتك أن تذهب. الشيء نفسه ينطبق على القيام بأعمال مثل حصاد التوت وحراثة التربة وقطع الأشجار وتعدين الصخور.

يمكن تنفيذ معظم الإجراءات بنقرة واحدة ، وإذا لم تكن مغرمًا جدًا بشريط المخزون الجديد على الجانب الأيسر ، يمكنك فقط استخدام تخطيطه العادي. الموسيقى واضحة ونظيفة والرسومات مشرقة وجميلة كما كانت دائمًا. من ناحية الأداء ، تعمل اللعبة كالحلم على iPad Pro.

اسمحوا لي أن ازعجك هذا

في حين أنه من الرائع تشغيل اللعبة على نظام التشغيل iOS ، ومتاح أيضًا في وضع عدم الاتصال ، إلا أن هناك مشكلة واحدة واضحة مقارنة بإصدار Switch الأخير: عناصر التحكم القتالية.

لديك خيار التعامل مع القتال يدويًا أو استخدام الهجوم التلقائي ، لكن لا يقدم أي منهما خيارًا لا تشوبه شائبة. نظرًا لأن الخط الفاصل بين النقر على مخلوق للهجوم والاستفادة من مساحة للانتقال إليه رفيع جدًا ، فإن عناصر التحكم اليدوية الخاصة به غير قابلة للاستخدام تقريبًا.

تقوم أدوات التحكم التلقائية الخاصة بها بعمل أفضل ، ولكنها سرعان ما تصبح محبطة كلما تقدمت في المنجم. عندما تواجه الوحوش بأعداد صغيرة ، فإن مشكلتك تكمن في سرعة قتلهم أكثر من أي شيء آخر. مع المزيد من الوحوش المزعجة ، مثل Duggy ، تقف شخصيتك في مكان واحد وتتأرجح بسيفها حتى تموت. لن تكون هذه مشكلة إذا لم يقتلك الوحش ببطء من أسفل.

في بعض الأحيان تصبح ساكنًا تمامًا أثناء مواجهة خصم: مشكلة تشعر بها بشكل خاص عندما تحتاج إلى التراجع قليلاً عن الغوغاء. وجدت أن المرة الوحيدة التي استطعت فيها التحرك مرة أخرى كانت بوضع السيف بعيدًا ، وتعريض نفسي لمزيد من الضرر. نظرًا لأن المناجم جزء أساسي من التقدم في اللعبة ، فإن الأمر يتعلق بالأحرى أن تكون عناصر التحكم مشكوك فيها في القتال.

أشعر بالفضول أيضًا لمعرفة كيف تبدو اللعبة على iPhone لأنها تشعر بالحجم المناسب على iPad. كانت بضع أجزاء من النص صغيرة جدًا ، حتى وفقًا لمعايير iPad ، لذلك آمل أن يتم تحويل الحجم بشكل مناسب عند استخدام أجهزة أصغر.

بالنسبة لأولئك العائدين إلى Stardew Valley ، قد تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في التعود على عناصر التحكم. بالنسبة للوافدين الجدد ، ليس لدي أدنى شك في أنك ستحب ما تجده منذ البداية. الشيء الرئيسي هو أنه يشعر بالراحة على الهاتف المحمول بشكل عام. على الرغم من مشاكله ، إلا أنه لا يزال يقدم نفس السحر ونفس القصة ونفس التجربة الممتعة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق