www.yoloxxx.com

تحميل لعبة Tiny Gladiators

تنزيل لعبة Tiny Gladiators

نظرة عامة علي لعبة – Tiny Gladiators

قم بتنزيل Tiny Gladiators apk أحدث إصدار برابط مباشر

تجمع Tiny Gladiators بين عناصر لعبة fighing المليئة بالحركة و RPG. قم بالمغامرة في 4 مناطق متميزة ، كل واحدة مليئة بالأعداء الأقوياء لتقاتلهم. خلال رحلة الانتقام ، لن تضطر إلى إلحاق الهزيمة بهم فحسب ، بل أن تقف شامخًا في وجه الزعيم المرعب. سيساعدك هزيمتهم في الاقتراب من هدفك النهائي ومعرفة ما حدث لوالدك بالضبط …

لتحظى بفرصة ضد أعدائك ، سيكون عليك ترقية شخصيتك وتعلم مهارات جديدة وشراء معدات قوية. تتميز اللعبة بالعشرات والعشرات من القطع الفريدة من الأسلحة والدروع. يعد اكتشافهم وتأثيرهم على القتال أمرًا ممتعًا بحد ذاته – ولكنه يتيح لك أيضًا الاستعداد لأكبر التحديات.

بالإضافة إلى إكمال وضع قصة اللاعب الفردي ، يمكنك تحدي لاعبين آخرين في معارك عبر الإنترنت. أحضر أفضل العناصر لديك ، وجهز قدراتك الأكثر فتكًا وارتق في الرتب العالمية لأفضل المصارعين الصغار!

يمكنك ايضاً تحميل

تحميل لعبة Zombie Attack: Mow all the Zombie infected

تحميل لعبة Z Hunter

تحميل لعبة Gladihoppers – Gladiator Battle Simulator!

تحميل لعبة Journey Of Abyss

وإذا كنت تشعر بالقوة حقًا ، فانتقل إلى Survival Tower حيث تنتظرك أكبر المخاطر. إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة لفترة كافية وهزيمة أعداء متعددين على التوالي ، فأنت ستكسب ثروة من الماس. دخول واحد في اليوم علينا – ولكن بعد ذلك عليك وضع أرباحك داخل اللعبة على المحك. إنه وضع مخاطرة عالية ومكافأة عالية مصمم لاحتياجات أشجع اللاعبين.

★★★ التوطين ★★★
يمكنك الآن لعب اللعبة بـ 24 لغة مختلفة
العربية ، الصينية (الصين) ، الصينية (تايوان) ، الدنماركية ، الهولندية ، الإنجليزية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الألمانية ، الهندية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الماليزية ، النرويجية ، البولندية ، البرتغالية ، الروسية ، الإسبانية ، السويدية ، التايلاندية ، التركية والفيتنامية.

مميزات العبه :

★ 24 لغة متاحة
★ المتصدرين والإنجازات

تعديل المعلومات:

نقود لا محدودة

ما هو الجديد

مجموعة القطع الأثرية الجديدة – أتلانتس. إصلاح الأخطاء الطفيفة.

حجم اللعبة – 83 MB

صور لعبة – Tiny Gladiators

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق