www.yoloxxx.com

القدرة على التبديل بين إصدارات PAL و NTSC من لعبة PS Plus Siphon Filter 2

القدرة على التبديل بين إصدارات PAL و NTSC من لعبة PS Plus Siphon Filter 2

أصبحت Siphon Filter 2 أول لعبة PlayStation 1 على خدمة PS Plus لمنح المستخدمين القدرة على التبديل بين إصدارات 50 و 60 هرتز .

لقد مر وقت منذ أن تمت إضافة عدد من ألعاب وحدة التحكم القديمة في PlayStation 1 إلى خدمة PS Plus ؛ لكن المستخدمين الأوروبيين لديهم فقط إمكانية الوصول إلى إصدار 50 هرتز من الألعاب. والسبب في ذلك هو إصدار الإصدارات الأصلية من هذه الألعاب في هذه المنطقة بمعيار PAL ، والذي يقل معدل إطاراته بنسبة 20٪ عن إصدار 60 هرتز NTSC.

إن تنسيقات PAL و NTSC هما معياران مختلفان للفيديو ، ولكل منهما مزايا على الآخر. يستخدم NTSC بشكل رئيسي في أمريكا الشمالية واليابان وأجزاء من أمريكا الجنوبية. يستخدم تنسيق PAL أيضًا في العديد من المناطق مثل معظم أوروبا الغربية والهند والصين. بالإضافة إلى دعم معدل الإطارات 60 هرتز ، يفتقر تنسيق NTSC إلى الصندوق الأسود لإصدار PAL من الألعاب.

وعدت شركة Sony منذ البداية بتوفير القدرة على التبديل بين هذين التنسيقين للصور ، والآن أصبح Siphon Filter 2 أول لعبة توفر هذه القدرة للاعبين. وفقًا لوسائط VGC ، يمكن للاعبين التبديل بين إصدارات NTSC و PAL من خلال قائمة إعدادات اللعبة.

هذه اللعبة التي لا تنسى من Bend Studio تستفيد أيضًا من نظام الجوائز Sony ؛ ميزة من المتوقع أن تضاف إلى الألعاب القديمة الأخرى لخدمة PS Plus .

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق