www.yoloxxx.com

الموافقة على تطوير لعبة الرجل الحديدي في Motive Studio

الموافقة على تطوير لعبة الرجل الحديدي في Motive Studio

أعلنت شركة Electronic Arts في بيان صحفي أن Motiv Studio ستصنع لعبة Iron Man بالتعاون مع Marvel.

لبعض الوقت الآن ، كانت هناك شائعات حول إمكانية صنع لعبة Iron Man ، والآن أكدت Electronic Arts من خلال بيان صحفي رسمي أن Motive Studio ستقوم بهذا العمل بالتعاون مع Marvel. ستكون لعبة اللاعب الفردي هذه تجربة أكشن ومغامرة بكاميرا من منظور شخص ثالث وهي حاليًا في المراحل الأولى من التطوير. يعمل Motive Studio حاليًا على طبعة جديدة للعبة Dead Space.

سيرأس Olivier Proulx فريق تطوير لعبة Iron Man ، الذي يتمتع بخبرة في العمل على لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy وهو على دراية بعالم Marvel. ستتعاون Marvel Games أيضًا في تطوير هذه اللعبة ، وقد وعد المبدعون بقصة أصلية تتمحور حول Iron Man ، والتي ستجعل اللاعبين يشعرون تمامًا بأنهم يلعبون دور Tony Stark ويذهبون في مغامرة رائعة.

قال بيل روسمان ، نائب الرئيس ومدير الألعاب في Marvel Games Studios:

“يسعدنا العمل مع Motive Studios لإنشاء قصة أصلية عن واحدة من أهم الشخصيات وأكثرها قوة ومحبوبة في Marvel Universe. ستؤدي خبرتهم في إنشاء أعمال مع عالم مدهش وأسلوب لعب ممتع ، إلى جانب شغفهم بشخصية الرجل الحديدي ، إلى إنشاء عمل رائع “.

قال أوليفييه برولكس أيضًا عن هذا التعاون:

“صنع لعبة على أساس أحد أهم الأبطال الخارقين اليوم هو شرف عظيم لنا. لدينا فرصة رائعة لإنشاء قصة جديدة وفريدة من نوعها لهذه الشخصية يمكننا أن نطلق عليها بكل فخر قصة خاصة بنا. “Marvel هو تشجيعنا في طريقة إنشاء هذه اللعبة ومنحنا الكثير من الحرية ، وهو أمر ذو قيمة كبيرة.”

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق