www.yoloxxx.com

تقوم شركة Ubisoft بتصنيع لعبة جديدة تسمى Pathfinder

في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت شركة Ubisoft أنه سيتم إغلاق خوادم ألعاب Hyper Scape ولن تكون اللعبة متاحة. الآن ، وفقًا لأحدث أخبار اللعبة ، تم الكشف عن أن الشركة تقوم ببناء عمل شبيه بالمشهد الفائق يسمى Pathfinder.

في عام 2020 ، أصدرت Ubisoft لعبتها المجانية Battle Royale ، Hyper Scape. كانت إحدى ميزات هذه اللعبة إمكانية التأثير على المشاهدين على تجربة اللافتات من Hyperscape. كما تم الإشادة بهذا العمل في مجالات الجرافيكس وتصميم الخرائط وتقديم تجارب مختلفة. ومع ذلك ، فإن العديد من المشاكل في طريقة اللعب والميكانيكا غير المتوازنة جعلت لعبة Hyper Scape غير ناجحة للغاية. أخيرًا ، قررت Ubisoft جعل Hyperscape غير متاح.

على ما يبدو ، لم تتخل Ubisoft عن Hyper Scape بشكل عام وتعتزم إحيائه بطريقة أخرى. نشرت شركة Exputer Media تقريرًا مفاده أن شركة Ubisoft تصنع لعبة إطلاق نار ثالثة جديدة بتأثيرات بصرية مشابهة لما يسمى بـ “باثفايندر”.

من غير المعروف في هذا الوقت ما الذي سيفعله بعد ترك المنصب. على أي حال ، من المفترض أن يكون هذا العمل تجربة موجهة نحو الهدف بأسلوب Battle Royale. بعد تشتيت اللاعبين في أجزاء مختلفة من الخريطة في بداية المباراة ، يجب على الفرق المكونة من أربعة أعضاء عبور جدارين يحتويان على بوابات مختلفة والوصول إلى مركز الخريطة. هنا سوف يتنافسون مع الباصات التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي.

مما لا شك فيه أن المرور عبر كل بوابة ليس بهذه السهولة. يمكن فقط تمرير عدد من البوابات المختارة عشوائيًا. في هذه الحالة ، تكون البوابة مقفلة ولا يمكنك المرور من خلالها ؛ لذلك ، يجب على كل فريق تجربة طرق مختلفة للوصول إلى مركز الخريطة. على طول الطريق ، سيكون هناك أعداء يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي. كلما اقتربت من مركز الخريطة ، زادت صعوبة هزيمة هؤلاء الأعداء. من الممكن أيضًا أن تواجه الفرق بعضها البعض ويتعين عليها القتال مع بعضها البعض.

Pathfinder هي تجربة PvPvE

تُعرف شخصيات Pathfinder باسم Heroes ولكل منها قدراتها الفريدة. لم يتم الإعلان عن تفاصيل هذه القدرات الخاصة. يوجد أيضًا محور مركزي حيث يمكن للاعبين التفاعل مع بعضهم البعض وممارسة الرماية ومركبات السباق وزيارة المتجر داخل اللعبة والقيام بأنشطة أخرى.

بالنظر إلى هذه الميزات ، يبدو أن Puff Finder يقدم تجربة مختلفة عن أسلوب Battle Royale. يمكن تقديم هذا العمل كإصدار خيال علمي من Hunt: Showdown. لا تتوفر حاليًا معلومات كافية للحكم على النجاح أو الفشل المحتمل لـ Pathfinder. إذا أرادت Ubisoft الترحيب باللاعبين ، فيجب أن تكون Pathfinder منفصلة عن Hyper Scape.

وفقًا لتقرير Exputer ، تحتوي هذه الوسائط على صور ومقاطع فيديو للعبة Pathfinder. ومع ذلك ، لم ينشرها في تقريره. تمت الموافقة على لعبة Puff Finder أيضًا من قبل ثلاثة مصادر مختلفة. بالإضافة إلى وسائل الإعلام ، أعلنت PC Gamer أن مصدرًا مطلعًا على مشاريع Ubisoft غير المعلنة قد ذكر تطوير Pathfinder.

ما رأيك في صنع يوبيسوفت باثفايندر؟ هل سيكون هذا التأثير قادرًا على تعويض فشل Hyper Scape؟ ما مدى نجاح لعبة Puff Finder في اعتقادك من بين العديد من ألعاب نمط Battle Royale؟ اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق