www.yoloxxx.com

توقفت Ubisoft عن دعم لعبة Ghost Recon Breakpoint

بعد ثلاث سنوات من إصدار Ghost Recon Breakpoint ، أعلنت Ubisoft رسميًا عن وفاة اللعبة. لن تتلقى هذه اللعبة الحربية والتكتيكية من سلسلة Ghost Rican أي تحديثات جديدة من الآن فصاعدًا. ودع لاعبو Ghost Rican اللعبة رسميًا بعد الإعلان ، وعبروا عن آرائهم للمطورين لخوض المباراة التالية ، وانتقدوا اللعبة.

وفقًا لـ Parsi Game ، المحتوى الذي تم إصداره قبل أربعة أشهر لـ Ghost Recon Breakpoint ؛ إنه آخر تحديث رسمي للعبة وتم الإعلان رسميًا عن انتهاء الدعم. كتبت Ubisoft أنها ستستمر في تحسين الخوادم لألعاب Ghost Rican بحيث يمكن للاعبين الاستمرار في تجربة هذا التأثير في تعاونية ومجموعة. وشكر المطورون اللاعبين أخيرًا على دعمهم ومساعدتهم في إكمال اللعبة.

Ubisoft ليست سعيدة على الإطلاق بمبيعات Ghost Recon Breakpoint

انخفض محتوى لعبة Ghost Recon Breakpoint لبضعة أشهر حتى الآن ، بعد إصدار عملية Motherlode Mode والتحديث السنوي. كانت إضافة عناصر NFT تسمى quartz محتوى آخر تمت إضافته إلى اللعبة في الأشهر الأخيرة. طلب عدد من مستخدمي Twitter من Ubisoft إزالة هذه العناصر من اللعبة قبل انتهاء الدعم. تم تسريع إضافة NFT إلى ألعاب Ubisoft بواسطة الرئيس التنفيذي وسيتم تقديم كوارتز لجميع الألعاب.

دعم End Ghost Recon Breakpoint

تستعد Ubisoft لإصدار Battle Royale Ghost Recon: Frontline المجاني بنهاية دعم Ghost Recan Brickpoint . تسعى لعبة منظور الشخص الثالث هذه إلى التنافس مع ألقاب مثل Pabji و Varzon ، وقد اعتمدت اتجاهًا مختلفًا. يعتقد المشجعون أن تقديم هذه اللعبة يختلف عن طبيعة ألقاب Ghost Rican ، ويطالب الكثيرون بعودة اللعبة إلى العملية التكتيكية.

سيتمكن عشاق ألعاب Tom Clancy القدامى قريبًا من الاستمتاع بإصدار Splinter Cell الجديد ، ولا توجد حاليًا أي لعبة مقدمة لطبيعة واهتمامات المعجبين القدامى. إذا تحققت الشائعات الأخيرة ؛ توقع حدثًا مباشرًا من Ubisoft لتقديم عناوين جديدة. العديد من الألعاب الجديدة من سلسلة Tom Clancy قيد الإنشاء ، وتم الكشف عن Rainbow Six Mobile لنظامي التشغيل Android و iOS.

مواصفات النظام المطلوب لتشغيل Ghost Recon Breakpoint
لم تكن Ghost Recon Breakpoint تحظى بشعبية لدى المعجبين بسبب اتصالها المستمر بالإنترنت ، كما أن عددًا أقل من اللاعبين جربوها مقارنة بالإصدار السابق. كان لعرض خطة كبيرة وفارغة ، وكذلك الابتعاد عن العملية التكتيكية ، تأثير على عدم ملاءمة اللاعبين.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق